الارشيف / كرة قدم

وليد الفراج يفتح النار على النصر عقب خسارة السوبر أمام الهلال

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - فتح الإعلامي الرياضي وليد الفراج، النار على الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عقب فشله في التتويج بلقب كأس السوبر السعودي على حساب نظيره الهلال، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الليلة.

وخسرت كتيبة العالمي بقيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، مباراتها أمام الهلال برباعية مقابل هدف وحيد، لينجح بعدها الأزرق في التتويج بلقب كأس الدرعية للسوبر السعودي للمرة الخامسة في تاريخه.

النصر 

وليد الفراج يحرج النصر بتعليق مثير عقب خسارة لقب السوبر

وعقب نهاية اللقاء، نشر الإعلامي الرياضي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، تغريدة علق خلالها على خسارة الفريق الأصفر أمام الهلال.

وكتب أبو بدر في تغريدته: “لم يحصل الأصفر طوال تاريخه على هذا الدعم المادي والمعنوي الذي حدث له في آخر 5 سنوات لكن لم يحقق الفريق للملايين من محبيه ربع ما يأملون ويحلمون به .. شيء لا افهم أسبابه بشكل واضح ومحدد . انت وش تقول ؟”.

الهلال
الهلال

وفي تغريدة آخرى، كتب: “قال كاسترو امس في المؤتمر الصحفي ان الاخطاء الفردية مشكلة في فريقه .. وسبحان الله كانت الاخطاء الدفاعية الفردية وليس التكتيكية هى سبب خسارة النصر اليوم وامس وربما غدا. مشكلة الأصفر الدفاعية في اخطاء عناصرية .. الحل ليس مدرب جديد بل مدافعين افضل”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا