الارشيف / كرة قدم

خورخي جيسوس يحقق إنجازا جديد لأول مرة مع الهلال فى كأس السوبر السعودي

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - حقق المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي رقم قياسي جديد خلال مشواره مع  فريقه فى السوبر السعودي.

خورخي خيسوس

وتمكن الموج الازرق من الفوز علي فريق النصر فى نهائى كأس السوبر السعودي، علي ارضية ملعب على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

وانتهت المباراة بفوز الزعيم علي العالمي بأربع أهداف مقابل وجاء ات الأهداف عن طريق كريستيانو رونالدو للنصر، فيما سجل أهداف الزعيم كلا من سيرجي سافيتش، والكسندر ميتروفيتش هدفين، وماكوم أوليفيرا في الدقائق 55 و63 و69 و72، ليتوج الهلال باللقب المستحق.

خورخي جيسوس -الهلال السعودي
خورخي جيسوس – الهلال السعودي

خورخي جيسوس يحقق رقم قياسي جديد مع الهلال فى السوبر السعود

بتتويج الزعيم يعتبر جيسوس، هو المدرب الوحيد في تاريخ كأس السوبر السعودي، الذي حقق اللقب 3 مرات، آخرهم في النسخة الماضية بفوز الزعيم على الاتحاد في المباراة النهائية.

وبعد الفوز علي النصر اليوم عزز المدرب البرتغالي، رقمه القياسي في  في التتويج بلقب السوبر،كأول مدرب يحقق اللقب 3 مرات منهم مرتين علي التوالي.

الجدير بالذكر يمتلك الزعيم الرقم القياسي للتتويج بالسوبر 5 مرات وسجل الهلال تحت قيادة جيسوس عدد من الأرقام القياسية في الموسم المنقضي بعد عناق الفريق 3 ألقاب هي الدوري وكأس الملك والسوبر، ودخول موسوعة “جينيس” من حيث سلسلة اللاهزيمة والانتصارات المتتالية.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا