الارشيف / كرة قدم

فريق سعودي يصدم الاتحاد بقرار مفاجئ

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، قرارًا صادمًا من أحد الفرق الآخرى، وذلك بشأن استعارة نجمه قبل منافسات الموسم الكروي الجديد “2024-2025”.

ووصلا بعثة النمور مساء أمس الخميس مدينة جدة، ولكن لم يرافقها المدرب الفرنسي لوران بلان واللاعبين الأجانب، على أن يلتحقوا بالبعثة يوم الأحد القادم، من أجل الاستعداد لمنافسات الموسم الجديد.

الاتحاد

صدمة لـ الاتحاد .. الاتفاق يطلب إيقاف إعارة نجمته من العميد

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن المسؤولين في نادي الاتفاق طلبوا من نظرائهم في العميد، إيقاف إعارة اللاعب حامد الغامدي.

يأتي ذلك الأمر، بسبب وصول استفسار من نادٍ عاصمي حول إمكانية شراء عقد الغامدي من الاتفاق، بالرغم من العميد استقر على مد إعارة اللاعب لموسم آخر، ليفاجى الاتفاق النمور الآن بتراجعه عن قراره ذلك.

الاتحاد السعودي
العميد

وأوضحت الصحيفة، أن العرض المقدم من أحد نوادي العاصمة السعودية الرياض، يتضمن مبلغ مالي كبير جدًا، الأمر الذي دفع الاتفاق لتراجع عن اتفاقه السابق مع العميد، بعد فترة قصيرة من توقيع عقد الإعارة.

ونوهت الرياضية، على أن إدارة الفريق الجداوي رفضت طلب الاتفاق تجاه اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، وذلك بسبب حاجة الجهاز الفني لخدمات اللاعب خلال الموسم الكروي القادم.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا