الارشيف / كرة قدم

الشباب يرد على النصر والهلال ويحدد سعر بيع نجمه

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - حسمت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي، موقفها من العرض المقدمة من جانب ناديي النصر والهلال، من أجل التعاقد مع أحد نجومها، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وخلال الأونة الأخيرة، كشفت العديد من التقارير الصحفية عن رغبة فريقي العاصمة السعودية الرياض، بالتعاقد مع الظهير الأيسر لنادي الشباب، متعب الحربي، إلى جانب اهتمام نادي الأهلي كذلك بضمه.

النصر

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، عن أن متعب الحربي، قد أبلغ مجلس إدارة الليث الأبيض عن قراره النهائي من ناحية العروض الثلاثة المقدمة له، حيث يريد الانتقال إلى صفوف أصفر الرياض، حال ناسب العرض إدارة ناديه.

بعد عرضي النصر والهلال.. إدارة الشباب تحدد سعر بيع متعب الحربي

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، مساء اليوم الثلاثاء، فإن إدارة الليث الشبابي، حسمت قرارها الأخير بشأن سعر بيع الظهير الأيسر الدولي، متعب الحربي، حيث ترغب في الحصول على مبلغ 120 مليون ريال سعودي.

الهلال
الهلال

وأضافت، أن العرض المقدم من جانب العالمي بعيد تمامًا عن آمال إدارة الليث الأبيض، حيث قدم أصفر الرياض، خلال الساعات القليلة الماضية؛ عرض مالي بلغت قيمته 70 مليون ريال سعودي تقريبًا، لضم الحربي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا