الارشيف / كرة قدم

كيليان مبابي يكشف عن الضغط الذي تعرض له قبل حفلُه في ريال مدريد

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشف الفرنسي كيليان مبابي عن الضغط الذي عانى منه قبل الانتقال ريال مدريد الإسباني، وذلك خلال حفل تقديم اللاعب في ملعب سانتياجو برنابيو.

كيليان مبابي مع فلورنتينو بيريز

الجدير بالذكر أن النادي الملكي أعلن عن تعاقده بشكل رسمي مع نجم الديوك الفرنسية في صفقة إنتقال حر حتى عام 2029.

وكان مبابي قد سبق ونشر عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو أفاد فيه أنه قرر الرحيل نهائيًا عن صفوف باريس سان جيرمان.

كما كتب كيليان عبر حسابه على منصة “إكس”، بثلاث لغات (الإسبانية، الإنجليزية والفرنسية)، قائلًا: “الحلم أصبح حقيقة، سعيد للغاية وفخور بالانضمام إلى نادي أحلامي”.

أول تعليق من كيليان مبابي عقب الانتقال إلى ريال مدريد

وتحدث مبابي خلال المؤتمر الصحفي عقب الحفل، قائلًا: “كيف عشت تلك اللحظة؟ كما قلت من قبل، كان لدي الكثير من الضغط. هذا الصباح، عندما استيقظت، اعتقدت أنني يجب أن أستمتع بكل ثانية وألا أدع أعصابي تمنعني. الشغف الذي أظهره المشجعون لا يصدق. يجب أن أكون ممتنًا لجميع رسائلهم. لدي بالفعل هذا التواصل مع المشجعين وهذا حلم وأصبح حقيقة”.

وتابع: “ما يمكنني المساهمة به؟ ريال مدريد فريق يفوز دائمًا، ولهذا السبب هو الأفضل في العالم. ما أريده هو المساهمة بحبة الرمل هذه في الفريق، إنه فريق جيد جدًا حقًا. أنا سعيد جدًا ومتحمس. للتأقلم سريعًا ومنحهم كل ما يطلبونه مني، أريد حقًا المجيء إلى هنا والتدريب والاستمتاع بفريقي الجديد”.

وأضاف: “شعرت أن حلمي قد يتبدد؟ لا، كنت متأكدًا من أن هذا الوقت سيأتي. تلقيت عروضًا من أندية أخرى، لكنني قلت دائمًا إنني إذا غادرت فرنسا فسوف أذهب إلى ريال مدريد. كان الأمر واضحًا في ذهني. أشياء كثيرة يمكن أن تحدث في كرة القدم، لكن هذا كان واضحاً”.

وأوضح: “أنفي؟ نحن على تواصل مع أطباء النادي، وهم الذين سيزودونني بمزيد من المعلومات في الأيام المقبلة. الآن أنا ذاهب في إجازة وعندما أعود سيخبرونني كيف يمكنني الاستعداد لمساعدة الفريق في أسرع وقت ممكن”.

كيليان مبابي لاعب ريال مدريد
كيليان مبابي لاعب ريال مدريد

وأفاد كيليان مبابي: “بيريز؟ منذ اليوم الأول، وضع ثقته بي، لقد منحني الكثير من الحب وساعدني. الشعور بأن رئيسك يحبك هو أمر مهم لبدء مرحلة جديدة. أنا سعيد جدًا بالعلاقة هذه”.

واستكمل: “أكثر زميل أصر عليّ للانتقال لريال مدريد؟ لقد أخبرني الفرنسيون دائمًا بالقدوم، أرسل لي فينيسيوس العديد من الرسائل التي تقول إننا سنلعب معًا في الطابق العلوي. لم أكن بحاجة إلى رسائل من اللاعبين لأعرف أنه أفضل نادٍ في العالم، أريد حقًا أن ألعب معه، معهم كذلك، الآن يجب أن أتكيف مع فينيسيوس ورودريغو والجميع لمساعدتهم”.

وأردف: “ماذا سأغير في أسلوبي الجسدي؟ لقد تحدثنا بالفعل هذا الصباح مع بينتوس لإعداد برنامج جيد والتكيف في أسرع وقت ممكن، لأنه كان موسمًا طويلًا للغاية. لقد لعبت سبع مسابقات، لقد كان موسمًا طويلًا وكذلك الموسم التالي. نحن بحاجة إلى تحضير خاص. لقد تحدثنا هذا الصباح وسنتبع برنامجًا محددًا”.

وواصل: “اللعب لريال مدريد سيجعلني أحقق الكرة الذهبية والأبطال؟ لا يوجد مكان أفضل من مدريد للفوز بالألقاب. لكن المفتاح هو التكيف بشكل جيد. إذا قمت بذلك، فإن الباقي سيأتي بشكل طبيعي. الفوز بكل شيء هو هدف ولكن على المدى الطويل. الآن أريد العودة إلى التدريب والتأقلم مع الفريق”.

وأتم كيليان مبابي: “انتقادات الجماهير المدريدية لما حدث في 2022؟ هذا جزء من كرة القدم. المودة والحب الذي يمنحه لي كل جماهير ريال مدريد أمر لا يصدق. لم أكن لاعبًا في ريال مدريد ولم ألعب أي مباراة هنا وهم يمنحونني بالفعل حبًا لا يصدق. أريد حقًا أن أعطي حياتي من أجل هذا القميص وهذا الشعار، الناس يثقون بي، يجب أن أفعل الأشياء بشكل جيد داخل وخارج الملعب للاستمتاع بحلمي بنسبة 100%”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا