الارشيف / كرة قدم

جماهير الاتحاد ترفض ضم بديل حمدالله من الهلال

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أعربت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، عن رفضها التام لضم بديل للمغربي عبدالرزاق حمدالله، والذي بات قريبًا من الرحيل، من أحد لاعبي نادي الهلال.

وخلال الأونة الأخيرة، ارتبط اسم حمدالله بالرحيل عن صفوف العميد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كما أن هذه ليست المرة الأولى التي يرتبط فيها اسم المهاجم المغربي بالرحيل.

جعل ذلك الأمر، إدارة الفريق الجداوي للبحث عن بديل للنجم المغربي حل تأكد رحيله بشكل رسمي، الأمر الذي دفعها لفتح مفاوضات مع صالح الشهري، نجم الهلال، لضمه إلى صفوفه.

الدوري السعودي – الاتحاد

وتنتظر الآن الإدارة الاتحادية موافقة لجنة الاستدامة على التعاقد مع المهاجم الهلالي، وذلك من أجل إمكانية لحاقه ببعثة العميد المتواجدة في إسبانيا، لخوض المعسكر الخارجي معهم.

مطالب بعدم تعاقد الاتحاد مع صالح الشهري

كشف الناقد الرياضي سليمان اللزام، عن رفض جماهير العميد لفكرة التعاقد مع صالح الشهري، نجم نادي الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وخلال تصريحات سليمان اللزام عبر برنامج “ركلة حرة”، قال: “صالح الشهري ليس بدلا لحمد الله، لأنه ليس هوى ورغبة وطموحات الجماهير الاتحادية فنيا”.

خبير تحكيمي يستفز جماهير الاتحاد بعد الغاء هدف حمدالله
عبدالرزاق حمدالله

وواصل: “عندي معلومة أن حمد الله قادم لمنطقة القصيم، ليس التعاون، بينما سيذهب إلى نادي الخلود بنسبة 90%، ولكن النادي ينتظر قرار برنامج الاستقطاب”.

وزاد: “هذه مشكلة لأنك ستنتظر برنامج الاستقطاب ماذا يقرر، الأندية ما تقرر، سيذهب اللاعب هنا أم هنا، هذه واحدة من الإشكالات الواضحة، وهي الضبابية، ما في استقلالية للأندية وهذا يعتبر مأزق كبير”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا