كرة قدم

كيليان مبابي يفشل في الرد على تصريحات أونانا خلال مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024! فيديو مثير للاعب

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - فشل الفرنسي كيليان مبابي نجم نادي ريال مدريد الإسباني، في الرد على تصريحات نظيره البلجيكي أمادو أونانا خلال مجريات المباراة التي تجمع بين المنتخبين.

فرنسا – يورو 2024 – كيليان مبابي – بولندا

تقام الآن أحداث اللقاء التي تجمع بين منتخب فرنسا أمام بلجيكا، وذلك في إطار منافسات دور ثمن النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا التي تستضيفها ألمانيا.

تشهد أرضية ملعب مركور شبيل أرينا في مدينة دوسلدورف، المواجهة الحالية بين المنتخبين في يورو 2024 والتي يسيطر عليها حتى الآن التعادل السلبي.

على الجانب الآخر، نشر الاتحاد البلجيكي مقطع فيديو يغنى فيه الممثل الكوميدي بابلو أندريس “مَن سيركل ساق مبابي؟”، فرد عليه أمادو، قائلًا: “أمادو أونانا”.

بعد ذلك، اعتذر متحدث باسم منتخب بلجيكا عن المقطع، حيث علق: “كان الهدف أن يكون الفيديو مضحكًا، لكننا حذفناه، وننود أن نعتذر لأي شخص قد يكون شعر بإساءة نتيجة ذلك”.

في وقت لاحق، سُئل مبابي في مؤتمر صحفي: “هل من الممكن أن تستبدل قميصك مع أمادو أونانا بعد المباراة؟”، فأجاب لاعب النادي الملكي: “من هذا؟”.

فيما أوضح له الصحفي: “أمادو أونانا لاعب وسط بلجيكا”، فضحك مبابي، وأردف: “سمعت شيئًا عن ذلك، حسنا الناس يتحدثون عني كثيرًا، وليس لدي مشكلة في ذلك على الإطلاق، إذا أراد قميصي يمكنه الحصول عليه”.

منتخب فرنسا
منتخب فرنسا

كيليان مبابي يفشل في مراوغة أمادو أونانا بعد التوتر الأخير بينهما

خلال أحداث المباراة الجارية بين المنتخبين، تعمد كيليان مراوغة أمادو بشكل فردي ولكن الوافد الجديد لصفوف الميرنجي لم ينجح في ذلك.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا