الارشيف / كرة قدم

أخبار الأهلي السعودي اليوم – رياض محرز ينضم لثنائي الراقي المصاب

محمد محمود - ابوظبي - يستعرض لكم موقع “رياضة 365” الرياضي، آخر أخبار الأهلي السعودي اليوم السبت الموافق 25 من شهر مايو، حيث يبحث عاشقي الفريق الأول لكرة القدم بقلعة الكؤوس عن التطورات الحديثة للنادي الراقي.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي التقى مؤخرًا مع نظيره فريق الرائد ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024، وإنتهت المباراة بينهما تعادل معه سلبيًا.

مشاهدة مباراة الأهلي ضد الوحدة في الدوري السعودي

ويترقب الفريق الراقي مواجهة قوية ستجمعه مع الفيحاء ضمن منافسات الجولة الثالثة والثون من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024، وذلك يوم الإثنين القادم في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

يحتل فريق أهلي جدة حتى الآن، المركز الثالث من سلم ترتيب مسابقة دوري روشن السععودي 2023-2024، كما يمتلك في رصيده 62 نقطة.

أخبار الأهلي السعودي اليوم السبت 25 مايو 2024

يُقدم لكم موقع “رياضة 365” آخر التطورات داخل قلعة الكؤوس على مدار اليوم السبت 25 مايو، وذلك بشكل مُحدث.

فتح باب حجز تذاكر مباراة الأهلي والفيحاء

أعلنت رابطة الأندية السعودية، عن فتح باب حجز تذاكر حضور مباراة الأهلي ضد الفيحاء، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، عن طريق مواقع الأندية الرسمية أو عبر موقع الرابطة.

أهلي جدة

بينهم رياض محرز.. ثلاثي الأهلي يعاني من الإصابات

أفاد أهلي جدة، أن الفرنسي سانت ماكسيمان وزميله عبدالله العمار يؤديان تدريبات تأهيلية للتعافي من الإصابة في العضلة الفخذية للفخذ، كما تعرض رياض محرز لإصابة على مستوي الركبة اليسرى.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا