كرة قدم

الهلال بصدد الإعلان عن مفاجأة ضخمة لجماهيره خلال ساعات

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - فجر مصدر إعلامي اليوم الأربعاء، مفاجأة من العيار الثقيل إلى جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خاصة بعدما صرح عن تجهيز الإدارة الزرقاء لحدث ضخم من شأنه إسعاد الجماهير.

ويعيش الفريق الأزرق حالة عارمة من الاستقرار والنجاح، خاصة بعدما قدم موسم استثنائي وتاريخي، حقق خلاله الزعيم العديد من البطولات بالإضافة إلى تحطيم الكثير من الأرقام القياسية المحلية منها والعالمية.

الهلال

الهلال يستعد لتوقيع عقد رعاية ضخم

كشفت الإعلامي الرياضي، معن القويعي، عن استعداد إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزعيم السعودي، لتوقيع عقد رعاية ضخم، حيث وصف ذلك الأمر بالمفاجأة الضخمة التي ستسعد الجماهير الزرقاء، والتي ستعلن خلال ساعات قليلة.

ونشر معن القويعي، اليوم الأربعاء، عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي “إكس”، حيث كتب في تغريدته: “خاص: الهلال سيوقع عقد رعاية ضخم خلال اليومين القادمة”.

الهلال
الأزرق السعودي

وبالرغم من البشرى التي حملها الإعلامي الرياضي للجماهير الزرقاء، إلا أنه لم يزيل الستار كاشفًا عن هوية الراعي الجديد، أو عن قيمة عقد الرعاية، بالرغم من تأكيده من أنه ضخم، الأمر الذي أثار فضول الكثيرين من أجل معرفة كافة التفاصيل.

وبالرغم من حالة التكتم، إلا أن هناك مصادر أكدت أن الراعي الجديد وبنسبة كبيرة سيكون شركة عالمية كبرى، مبشرين بأن هناك حدث صخم ستشهده القلعة الزرقاء، حيث ستكشف كافة التفاصيل خلال اليومين القادمين.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا