كرة قدم

نجم الهلال يودع جماهير الزعيم على طريقته الخاصة

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - ودع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، والذي تقرر رحيله بشكل رسمي عن صفوف الزعيم بشكل رسمي، جماهير الزعيم على طريقته الخاصة.

وفي وقت سابق، أعلن الزعيم الهلالي عن رحيل ثلاثي الفريق الأول عن صفوفه، في صيف العام الحالي، وهم: (القائد سلمان الفرج، بالإضافة إلى قلب الدفاع متعب المفرج، وأخيرًا المهاجم صالح الشهري).

الهلال

ولجأت إدارة فهد بن نافل إلى ذلك الأمر، بسبب تقليص قائمة الفرق خلال الموسم القادم إلى 25 لاعبًا فقط، ما جعل الإدارة الهلالية تسعى إلى الاحتفاظ بـ15 لاعبًا محليًا.

نجم الهلال يوجه رسالة خاصة للجماهير الزرقاء عقب إعلان رحيله

وجه متعب المفرج، نجم الزعيم الراحل، جماهير الأزرق وإدارته برسالة مؤثرة، وذلك بعدما حسمت الإدارة أسماء النجوم الراحلين، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ونشر المفرج عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، تغريدة عبر خلالها عن خالص شكره وتقديره لجماهير الفريق، مؤكدًا أن الشكر لا يفي حقهم عليه خاصة في ظل وقفاتهم وتشجيعهم الدائم له.

المفرج يعد جماهير الهلال ببذل المزيد من الجهد لاسعادهم
متعب المفرج

حيث قال: “أخجل عندما أشكركم لأن الشكر، لا يوفي حقكم شكراً لجميع وقفاتكم وتشجيعكم، أحب أن أشكر زملائي اللاعبين ومنسوبي إدارة الفريق وأعضاء شرفه”.

وأتم مدافع الأزرق تغريدته، قائلًا: “الوداع ليس نهاية بل بداية فصل جديد شكرا لكم على كل شي وأتطلع إلى رؤية نجاحاتكم في المستقبل”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا