الارشيف / كرة قدم

نجم منتخب ألمانيا يربك حسابات ناجلسمان قبل مواجهة الدنمارك

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أربك نجم منتخب ألمانيا حسابات ناجلسمان قبل مواجهة الدنمارك، وذلك بسبب الشكوك حول مشاركته أمام الدنمارك فى المباراة المقبلة.

منتخب ألمانيا

ويلتقي منتخب المانشفيت مستضيف بطولة أوروبا “يورو 2024” مع نظيره الدنماركي في اختبار قوي بثمن نهائي البطولة خلال الفترة المقبلة والتي نكشف عنها في الأسطر التالية.عص

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الماكينات الألمانية والدنمارك يوم السبت المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

وتصدرت ألـمانـيا المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط على حساب سويسرا الثانية بفارق نقطتين، في حين تأهلت الدنمارك إلى الدور ثمن النهائي بحصوله على المركز الثاني في المجموعة الثالثة، برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات.

أنطونيو روديجير - منتخب ألمانيا
أنطونيو روديجير – منتخب ألمانيا

موقف أنطونيو روديجير من المشاركة مع منتخب ألمانيا

قال رودي فولر، المدير الرياضي لمنتخب المانشيفت في تصريحات صحفية عن غياب أنطونيو روديجير نجم ريال مدريد: “قادرون على تعويض غيابه إذا حدث ذلك، فهناك لاعبين مميزين في هذا المركز”.

وتابع: “لدينا نيكو شلوتربيك يمكنه اللعب في هذا المركز، وهو قدم مستوى رائع في الموسم الماضي مع بوروسيا دورتموند، وأيضت فالديمار أنطون الذي يريده العديد من الأندية، ولكن هذا سيعود في النهاية لـ ناجلسمان مدرب الفريق”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا