الارشيف / كرة قدم

تأكد غياب ثنائي الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أكدت تقارير إعلامية عن غياب ثنائي الأهلي أمام فاركو اليوم ضمن منافسات الدوري المصري لموسم 20243/2024.

ويحتضن ملعب استاد القاهرة الدولي، المباراة المرتقبة، ويحتل المارد الأحمر، وصافة جدول ترتيب الدوري المصري 2024 برصيد 45 نقطة من 21 مباراة.

الأهلي

ويدخل الشياطين الحمر لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة، بعد الغاء مباراة القمة، بسبب انسحاب الزمالك واعتبار النادي الاهلى فائز بنتيجة 2/0 ويحصد ثلاث نقاط ثمينة تقربه من نادي بيراميدز المتصدر.

ومن المقرر أن تجري المباراة المرتقبة يوم الجمعة علي أن تنطلق صافرة بداية المواجهة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

الأهلي
الأهلي

إستمرار غياب ثنائي الأهلي أمام فاركو

ووفقا لما كشفه الاعلامي هاني حتحوت فإن “بيرسي تاو، عمر كمال عبدالواحد، سيغيبون عن مباراة فاركو، بسبب الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة، والتي أبعدتهم عن المشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية

ويعاني الثنائي بيرسي تاو من إصابة على مستوي الكاحل، لحقت به خلال الفترة الأخيرة، على خلال تواجده في مباراة منتخب جنوب أفريقيا في تصفيات كأس العالم، بينما تعرض عمر كمال عبدالواحد للإصابة خلال مباراة الداخلية الماضية في الدوري.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا