رياضة 365

تفاصيل تجديد برشلونة لعقد دي يونج

محمد محمود - ابوظبي - يتطلع نادي برشلونة لتجديد عقد فرينكي دي يونج، بعد تجديد عقود كلاً من بيدري، جافي، بالدي، ورونالدو أراوخو تجديدات طويلة المدى.

نجح النادي الكتالوني في الفترة الأخيرة في تقليص أجور اللاعبين والتخلص من بعض لاعبي الفريق اصاحب الأجور المرتفع مثل سيرجي بوسكيتس، جوردي ألبا واوميتيتي وغيرهم.

برشلونة

كما نجح في الاحتفاظ بالمواهب الصاعدة، عن طريق تجديد عقودهم لسنوات طويلة الأمد، ويعمل الآن على تجديد عقد كلاً من لامين يامال الموهبة الجديدة ودي يونج لاعب خط وسط الفريق.

خطة برشلونة لتجديد عقد دي يونج

تعرض النادي الكتالوني لأزمة مالية كبيرة في الصيف الماضي، كانت ستدفعه إلى بيع دي يونج من أجل حل هذه الأزمة، ولكن تمسك اللاعب بالبقاء كان سبباً في تتويج البارسا ببطولة الدوري الإسباني الموسم الماضي.

فرينكي دي يونج

ووفقاً لصحيفة سبورت الإسبانية فإن تجديد عقد دي يونج هو أولوية لدى إدارة البارسا في الفترة المقبلة، حيث سينتهي عقد الهولندي في يونيه 2026.

ويتطلع النادي الكتالوني لتمديد عقده لسنوات أطول مع تخفيض في الراتب، ولكن أفادت بعض تقارير الصحافة الإسبانية أن العلاقة مع وكلاء اللاعب ليست على ما يرام، ولكن سيبذل البارسا قصارى جهده لتجديد عقد فرينكي.

أخبار متعلقة :