رياضة 365

مفاجأة لنجم النصر .. الملاعب الأوروبية تنتظر موهبة سعودية جديدة

محمد محمود - ابوظبي - فجر مصدر إعلامي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اقتراب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، من بداية رحلة جديدة في مسيرته الكروية داخل الملاعب الأوروبية، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وشهدت الفترة الماضية، الحديث عن ملف احتراف اللاعبين السعوديين في أوروبا، والتي بدأت بالتنفيذ بالفعل من خلال انتقال سعود عبدالحميد، لاعب الهلال إلى روما الإيطالي، وثنائي الاتحاد فيصل الغامدي ومروان الصحفي إلى بيرشكوت البلجيكي.

النصر السعودي 

نجم جديد في النصر على أعتاب خطة الاحتراف الأوروبي

ومن جانبه، فجر الإعلامي النصراوي عبد العزيز العصيمي، مفاجأة جديدة بشأن اقتراب نواف العقيدي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بأصفر الرياض، من خوض تجربة الاحتراف الخارجي.

وقال العصيمي، أن العقيدي ينتظر أن يبدأ رحلة احتراف خارجي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، لينضم بذلك إلى كتيبة اللاعبين السعوديين المحترفين في الملاعب الأوروبية.

نواف العقيدي

وفي وقت سابق، تعرض العقيدي إلى عقوبة الإيقاف لمدة 5 أشهر، مع غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال سعودي، بقرار من لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، على هامش أزمة الإساءة إلى الإداريين بالمنتخب السعودي، أثناء بطولة كأس آسيا 2023.

وشارك العقيدي بقميص أصفر الرياض في 41 مباراة، في مختلف البطولات نجح خلالهم في الحفاظ على شباك نظيفة في 12 مباراة، بينما استقبلت مرماه لـ 43 هدفًا.

أخبار متعلقة :