كرة قدم

نتيجة مباراة برشلونة ضد أوساسونا في الجولة 8 بـ الدوري الإسباني

محمد محمود - ابوظبي - نتيجة مباراة برشلونة ضد أوساسونا في الجولة الثامنة ببطولة الدوري الإسباني موسم 2024/2025.

أُطلقت منذ قليل، صافرة نهاية أحداث مباراة برشلونة ضد مُضيفة أوساسونا، والتي جمعتهما على ملعب إل سادار ضمن منافسات الجولة الثامنة بمسابقة الدوري الإسباني.

ودخل البارسا المباراة، وهو في صدارة ترتيب الليجا بالعلامة الكاملة بـ 21 نقطة بعدما حقق الانتصارات في جميع الجولات السابقة، بينما يحتل أوساسونا المركز السابع برصيد 11 نقطة.

نتيجة مباراة برشلونة ضد أوساسونا

تلقى البارسا أولى هزائمه في الدوري الإسباني هذا الموسم، وسقط متصدر الليجا برباعية مقابل هدفين أمام مُضيفه أوساسونا، تقدم أصحاب الدار في الدقيقة 18، ثم أضافوا الهدف الثاني في الدقيقة 28.

عادل البارسا النتيجة عن طريق باو فيكتور في الدقيقة 53 بعد خطأ من حارس أوساسونا، وفي الدقيقة 72 حصل المُضيف على ركلة جزاء وأضافوا الهدف الثالث، وفي الدقيقة 85 زادوا الهدف الرابع، ثم قلص لامين يامال النتيجة وسجل هدف برشلونة الثاني في الدقيقة 89.

وبهذه الخسارة مازال البارسا يتصدر المشهد أعلى قمة ترتيب الليجا بـ 21 نقطة، بينما ارتقى أوساسونا إلى المركز السادس برصيد 14 نقطة.

موعد مباراة برشلونة القادمة

سوف يستضيف البارسا نظيره يانج بويز السويسري، يوم الثلاثاء المقبل 1 أكتوبر القادم، ضمن لقاءات الجولة الثانية بدوري أبطال أوروبا، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا