كرة قدم

خورخي خيسوس يكشف سبب غضبه أثناء مغادرة ملعب المباراة وعدم تحيته لجماهير الهلال!

محمد محمود - ابوظبي - كشف البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن سبب غضبه الشديد أثناء مغادرته لملعب لقاء الهلال والخلود، بالإضافة إلى سبب عدم تحيته لجماهير الزعيم المتواجدة في المدرجات.

ونجح الهلال في استعاد صدارة جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين من الاتحاد، بعدما فاز على نظيره الخلود برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر المسابقة المحلية.

الهلال السعودي

 

وجاءت أهداف الهلال عن طريق: (خاليدو كوليبالي “الدقيقة 38، مالكوم “الدقيقة 43″، علي البليهي”الدقيقة 3+45″، رينان لودي”الدقيقة 48″، فيما جاءت ثنائية الخلود عن طريق: (همام الهمامي “الدقيقة 71″، ليام تروست إيكونغ “الدقيقة87).

خورخي خيسوس يعلق على الفوز برباعية على الخلود في الدوري السعودي

علق المدير الفني البرتغالي عقب المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي، قائلًا: “هدفنا اليوم هو الانتصار”.

وواصل: “حتى وصولنا إلى نتيجة أربعة صفر كان الفريق جيد لكن بعد ذلك تغير الوضع وحتى تغييراتي لم تأتي بالإضافة ولم يكن النسق عالي”.

وأكمل: “اليوم انتصرنا بأربعة أهداف والجماهير كانت سعيدة لكن لم يرضيني استقبال هدفين. لذلك خرجت من الملعب وأنا غاضب ولم أحيي الجماهير التي كان لها دورا كبيرا اليوم”.

خورخي خيسوس

وفيما يتعلق بإصابة حسان تمبتكي خلال المباراة، علق قائلًا: “لا أعلم عن خطورة إصابة حسان تمبكتي حتى هذه اللحظة”.

وأردف: “أكبر تحدي لي أن يظل فريقي على نفس المستوى والحافز العالي دون أن يقل مستواهم عن السابق ولابد أن نفكر كل يوم ألا ينقص تركيزنا من جميع النواحي”.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا