رياضة 365

تاريخ مواجهات الهلال وضمك في كل البطولات

محمد محمود - ابوظبي - نستعرض لكم خلال السطور القليلة القادمة، تاريخ مواجهات الهلال وضمك في كل البطولات، وذلك قبل مباراة الفريقين المرتقبة، ضمن لقاءات الدوري السعودي للمحترفين لموسم “2024-2025” الجاري.

ويستضيف ملعب فيصل بن فهد، مباراة الزعيم الأزرق القادمة والتي سيواجه بها نظيره ضمك ضمن فاعليات الجولة الثانية من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

الهلال ضد ضمك

ويأمل المدرب البرتغالي خورخي خيسوس في قيادة الأزرق لمواصلة انتصاراته في الدوري السعودي، بعدما نجح في الفوز في افتتاحية الدوري السعودي، أمام نظيره الأخدود بثلاثية نظيفة.

في حين سيقاتل ضمك، من أجل تصحيح مساره بعدما خسر لقاءه في الجولة الماضية بهدف دون رد أمام نظيره الخليج، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب ضمك، يوم الجمعة الماضية.

تاريخ مواجهات الهلال وضمك في كل البطولات

تاريخ مواجهات الهلال وضمك في كل البطولات

تواجه النادي العاصمي ونظيره ضمك من قبل في 15 مناسبة، في مختلف البطولات، وكانت الهيمنة خلالهم للكتيبة الزرقاء والتي تمكنت من تحقيق الانتصارات 11 مرة في تاريخها أمام شقيقها ضمك.

وعلى الجانب الآخر، لم يتمكن فارس الجنوب من تحقيق الفوز على الكتيبة الزرقاء سوى في لقاء وحيد، بالمباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، في أبها، ضمن منافسات الجولة الـ18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

في حين أن هناك 3 مواجهات فقط من بين الخمسة عشر التي جمعت الزعيم وضمك خلال تاريخهما، هي التي انتهت بالتعادل بينهما.

أخبار متعلقة :