رياضة 365

غيابات الهلال ضد ضمك في الجولة 2 بـ الدوري السعودي

محمد محمود - ابوظبي - تعرف على غيابات الهلال ضد ضمك في المباراة التي ستجمع بينهما، مساء الأربعاء، في الرياض ضمن منافسات الجولة الثانية ضمن منافسات دوري روشن السعودي “2024-25”.

ويسعى الزعيم بقيادة مدربه البرتغالي خورخي خيسوس، وراء تحقيق الفوز الثاني له خلال مشواره فريقه في الدوري السعودي من موسمه الحالي، بعدما تمكن من الفوز بثلاثية أمام نظيره الأخدود في الجولة الأولى.

غيابات الهلال ضد ضمك في الجولة 2 بـ الدوري السعودي

في حين سيقاتل ضمك من أجل من أجل تعويض خسارته أمام نظيره الخليج في الجولة الأولى بهدف نظيف، باللقاء الذي جمع الفريقين على استاد ضمك.

موعد مباراة الهلال ضد ضمك في الدوري السعودي “2024-2025”

من المقرر أن تقام مباراة الفريقين، يوم الأربعاء القادم والموافق 28 أغسطس الجاري 2024، ضمن مواجهات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي، على أرضية ملعب الأمير فيصل.

على أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة و مكة المكرمة وقطر، والساعة العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنه عمان.

الزعيم

غيابات الهلال ضد ضمك في الجولة 2 بـ الدوري السعودي

يدخل الزعيم الأزرق بقيادة مدربه البرتغالي خورخي خيسوس، مباراته القادمة أمام ضمك وهو يفقد خدمات سعود عبد الحميد، والذي انتقل حديثًا إلى نادي روما الإيطالي، لينتهي بذلك مشواره مع الأزرق.

وقرر المدير الفني البرتغالي الاعتماد على ياسر الشهراني في مركز الظهير الأيمن، خلال مواجهة الأخدود الماضية، ولذلك قد يلجأ إلى نفس الأمر غدًا.

الأزرق العاصمي 

كما نشرت صحيفة “الرياضية” السعودية، عن أن هناك مشاورات بين طاقم الإعداد البدني للأزرق وجهازه الفني، على مشاركة البرازيلي مالكوم، في مواجهة ضمك، حيث لم يتخذ بعد القرار النهائي حول اللاعب.

أخبار متعلقة :