رياضة 365

الهلال ضد ضمك.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

محمد محمود - ابوظبي - تستعد كتيبة المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، لاستكمال مشوارها في الدوري السعودي، بمواجهة الهلال ضد ضمك، على أرضية ملعب فيصل بن فهد.

ونجح الزعيم الأزرق في افتتاح أولى مبارياته بالبطولة المحلية من موسمها الحالي “2024-2025″، بالفوز على نظيره الأخدود، بنتيجة ثلاث أهداف مقابل لا شئ، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجوله الأولى من الدوري.

موعد مباراة الهلال ضد ضمك في الدوري السعودي “2024-2025”

من المقرر أن تقام مباراة الفريقين، يوم الأربعاء القادم والموافق 28 أغسطس الجاري 2024، ضمن مواجهات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي، على أرضية ملعب الأمير فيصل.

على أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة و مكة المكرمة وقطر، والساعة العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنه عمان.

الزعيم

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد ضمك في الدوري السعودي “2024-2025”

من المعلوم أن شبكة قنوات “SSC” السعودية، هي النتقل الحصري لمباريات كرة القدم السعودية بما فيها بطولة الدوري السعودي، ولذلك ستبث مباراة الفريقين عبر شاشاتها، حيث خُصصت القناة السعودية الأولى SSC 1 HD، لنقل أحداث اللقاء.

النادي العاصمي

تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة ضمك في الدوري السعودي “2024-2025”

من المتوقع أن يبدأ المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، مباراة فريقه الثانية في دوري المحترفين، والتي يواجه فيها نظيره ضمك، بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمي: ياسين بونو.

في خط الدفاع: رينان لودي – كاليدو كوليبالي – علي البليهي – ياسر الشهراني.

في خط الوسط : سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش – روبن نيفيس – سالم الدوسري.

في خط الهجوم: مالكوم – ألكسندر ميتروفيتش – عبدالله الحمدان.

أخبار متعلقة :