رياضة 365

ضربة قاضية لـ النصر قبل مواجهة الهلال في نهائي السوبر

محمد محمود - ابوظبي - تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ضربة قاضية بالرغم من تأهله إلى الدور النهائي من بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي، ومواجهة غريمه التاريخي نادي الهلال.

ونجح الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو في قيادة أصفر الرياض، للفوز على ‎نظيره التعاون والتأهل لمواجهة ‎الهلال في الدور النهائي، بعدما فاز الأصفر بثنائية نظيفة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

كريستيانو رونالدو – النصر

موعد المباراة النهائية بين النصر والهلال في كأس السوبر السعودي

من المقرر أن تقام مباراة الفريقين، يوم السبت القادم والموافق 17 أغسطس الجاري، على ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية بمدينة أبها، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر السعودي “2024-2025”.

على أن تنطلق صافرة البداية، في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت مدينتي مكة المكرمة والقاهرة، والساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت الإمارات.

الهلال

النصر يفقد خدمات بروزوفيتش خلال مواجهة الهلال بنهائي السوبر

تلقى النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش بطاقة حمراء، خلال مواجهة أصفر الرياض مساء اليوم، أمام نظيره التعاون، بعد تدخل قوي مع نجم التعاون، حيث ركل ركبة المنافس بقوة في حين أن الكرة على الأرض.

وعقب هذا الطرد، فإنه تقرر رسميًا غياب اللاعب الكرواتي البالغ من العمر 31 عامًا، عن المواجهة النارية المرتقبة بين العالمي وغريمه التاريخي الهلال في المباراة النهائية، بسبب الطرد في مواجهة التعاون.

أخبار متعلقة :