رياضة 365

“الهلال ليس كبير الرياض!” إعلامي يقلل من مكانة الزعيم لصالح النصر

محمد محمود - ابوظبي - أثار أحد الإعلاميين السعوديين جدلًا واسعًا، عقب حديثه عن أن نادي الهلال ليس زعيم العاصمة السعودية الرياض، كما يلقبوه جماهيره وإنما الزعيم الحقيقي عنها هو نادي النصر.

ولا يتوقف مشجعي الأندية السعودية عن الحديث عمن يستحق لقب الزعامة داخل المملكة وفريقها الأول، حيث يفتح النقاش في ذلك الأمر بين الحين والآخر، لتبدأ سلسلة من النقاشات اللامتناهية، حيث يسعى خلالها كل طرف لطرح حججه ومحاولة إقناع الآخر بها، ولكن دون جدوى في النهاية.

الهلال

الهلال أم النصر.. إعلامي يكشف عن صاحب كبير الرياض

أثار الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، جدلًا واسعًا، عبر طرحه مسألة كبير الرياض وزعيمها، وذلك عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي “إكس”.

وخلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “ركلة حرة”، قال سعود الصرامي: “هناك ردود أفعال واسعة لانتقال المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله إلى نادي الشباب”.

وواصل: “أنا مثلما ندمت على مغادرة حمد الله لنادي النصر، كذلك ندمت على مغادرته من نادي اتحاد جدة، ولكني فرحت ببقاءه في الدوري السعودي، وذهب إلى نادي كبير جدًا ولكنه ليس كبير الرياض”.

النصر

وأكمل: “الشبابيون يقولون على ناديهم كبير الرياض، هل قصدهم كبير الرياض بماذا، بالتاريخ؟، إذا كانت بالأقدمية هذه تفرق، إنما لو الكلام بانه كبير الرياض بالبطولات أو الأكثر تأثيرا في المجتمع، أو كأكثر جماهيرية، فلا”.

وأتم: “كبير الرياض بدون شك النصر، الهلال ليس كبير الرياضي، إعلامهم يقول على ناديهم (زعيم آسيا)، إنما أن كان مقصد الشبابين بأنهم كبير الرياض بالأقدمية فأنا معهم، إنما غير ذلك فهو النصر بكل تأكيد”.

أخبار متعلقة :