رياضة 365

حديث مفاجئ من رئيس الـ فيفا عن كرة القدم السعودية

محمد محمود - ابوظبي - أطلق جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، تصريحات نارية تحدث خلالها عن الدور الكبير الذي تقوم به المملكة العربية السعودية في تطوير كرة القدم، خاصة في ظل تطور الدوري السعودي ومحاولة استضافتها للبطولة العالمية.

وقامت السعودية اليوم متمثلة في الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، وياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، بتسليم ملف ترشحها لاستضافة كأس العالم 2034، وذلك بعدما تمكنت من استكمال جميع التفاصيل والاشتراطات الخاصة بالملف، استعدادًا لتسليمه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

الدوري السعودي 

رئيس الـ فيفا يشيد بدور السعودية في تطوير كرة القدم العالمية

أشاد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، إنفانتينو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، بدور السعودية النهضوي، قائلًا: “كان من دواعي سروري أن ألتقي بالأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، وياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، في باريس على هامش الألعاب الأولمبية لعام 2024”.

وواصل: “تعتبر المملكةالعربية السعودية شريكًا مهمًا بالنسبة للفيفا، ولها دور هام في تطوير كرة القدم، فقد نظموا كأس العالم للأندية 2023 المتميز والناجح”.

رئيس الـ فيفا رفقة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان

وأكمل: “واتخذوا خطوات رائعة لتنمية كرة القدم النسائية، والتي رأيتها بشكل مباشر أثناء حضور مباراة الدوري السعودي الممتاز للسيدات بين الأهلي والاتحاد في ديسمبر الماضي”.

وأتم: “من المشجع دائمًا رؤية كرة القدم، وهي تجمع الناس معًا، وأتمنى للبعثة السعودية دورة أولمبية ناجحة”.

أخبار متعلقة :