رياضة 365

أندية الدوري السعودي تستهدف ضم حارس فالنسيا

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن وجود اهتمام من جانب أندية الدوري السعودي للمحترفين، بالتعاقد مع أحد نجوم منتخب جورجيا لكرة القدم، ونادي فالنسيا الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانطلق الميركاتو الصيفي داخل المملكة يوم 18 يوليو الجاري، على أن ينتهي في اليوم الثاني من شهر سبتمبر القادم، الأمر الذي يدفع الأندية المختلفة لإبرام تعاقدات صيفية قوية تحقيق لها مطالبها خلال الموسم القادم.

الدوري السعودي

أندية الدوري السعودي ترغب في التعاقد مع مامارداشفيلي من فالنسيا

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “Relevo”، فإن هناك اهتمام من جانب فرق دوري روشن، للتعاقد مع مامارداشفيلي، حارس مرمى منتخب جورجيا وفالنسيا الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الحارس الذي تألق رفقة منتخب جورجيا في كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، قد تلقى عرضًا من دوري المحترفين، مشيرة إلى أن قيمته تتراوح ما بين 30 إلى 35 مليون دولار.

فالنسيا

وأضافت، أن هناك عروض مقدمة للحارس الجورجي البالغ من العمر 23 عامًا، لضمه خلال الصيف الحالي، من جانب أندية البريميرليج، ولكن حتى الآن لم يحسم القرار النهائي.

وانضم مامارداشفيلي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فالنسيا، في عام 2021، قادمًا من صفوق نادي دينامو تبليسي الجورجي.

أخبار متعلقة :