رياضة 365

رسالة مُطمئنة لجماهير النصر عقب رباعية بورتو

محمد محمود - ابوظبي - تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، بقيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، هزيمة قاسية مساء أمس الأحد، أمام نظيره بورتو البرتغالي، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين ضمن معسكر العالمي في البرتغال.

وخسر العالمي مباراته الودية أمام بورتو، برباعية نظيفة أمام نظيره بورتو البرتغالي، وجاءت الأهداف الأربعة خلال الشوط الأول من المباراة، عن طريق كل من نيكولاس جونزاليس “هدفين”، إيفان خايمي، وجونسالو بورجيس.

النصر

أثارت هذه الهزيمة، غضب جماهير العالمي والتي طالبت بضرورة التدخل وإنقاذ الفريق الأصفر، قبل انطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد، كما طالبت بإقالة البرتغالي لويس كاسترو، وضم اسم عالمي آخر.

“خسارة النصر أمام بورتو ليست أمر مقلق” العجلان يرد على مطالب الجماهير الأصفر

وجه الإعلامي الرياضي، أحمد العجلان، رسالة هامة لجماهير أصفر الرياض عقب هزيمة العالمي فريق بورتو البرتغالي، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد.

وكتب العجلان في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي”إكس”: “خسارة النصر من بورتو الودية، ولو كانت بالأربعة لا تعني شيئا”.

العالمي 

وواصل حديثه عن العالمي: “الفريق في مرحلة إعداد، ولازال يفتقد القائد (الدون)، وبطل اليورو “لابورت”، كما أن تاليسكا عائد من الإصابة، والحارس الجديد مصاب. استغرب الغضب على مدرب قدم أرقام تاريخية، وسجل في الدوري 100 هدف كأعلى فريق بعد الهلال”.

أخبار متعلقة :