رياضة 365

أخبار الأهلي السعودي اليوم – نجم الدوري الإنجليزي على أعتاب الراقي

محمد محمود - ابوظبي - يستعرض معكم موقع رياضة 365 يوميا، أخبار الأهلي السعودي اليوم، وذلك سيكون على مدار الساعة، لمتابعة ما يدور لحظة بلحظة داخل أروقة قلعة الكؤوس، سواء أخبار الفريق الأول أو كل ما يخص التعاقدات او رحيل لاعبين في الفترة المقبلة.

أخبار الأهلي السعودي اليوم الإثنين 29 يوليو 2024

ويسعى مسؤولي اخضر اتحاد جدة في اجراء تعاقدات قوية إلى صفوف الفريق،بعد أن ضمن للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم للفرق النخبة، بحصوله على المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين.

كما يرغب نادي أهلي جدة، في تدعيم خط هجوم بصفقة أجنبية خلال الفترة الصيفية، في ظل وجود اتجاه لرحيل البرازيلي روبرت فيرمينو بسبب عدم ظهوره بالمستوى المأمول.

أخبار الأهلي السعودي اليوم

الأهلي يستهدف التعاقد مع نجم توتنهام

ووفقا لما كشفته صحيفة “اتايمز” البريطانية ، يستهدف قلعة الكؤوس التعاقد مع ريتشارليسون نجم نادي توتنهام الإنجليزي ، وسط ترحيب، وحدد الفريق الإنجليزي سعر 60 مليون يورو لرحيل اللاعب.

الأهلي يحسم مصير محترف الفريق

ووفقا لما كشفته صحيفة الرياضية، فإن الراقي تمكن من تجديد عقد كيسي لمدة عامين إضافيين، علما أن عقد الايفواري الحالي ينتهي في 2026.

أخبار الأهلي السعودي اليوم

الأهلي يثير غضب محترفيه

بحسب ما نشرته جريدة “عكاظ” السعودية، فإن تحركات النادي  بخصوص التعاقدات حتى الآن لم تأخذ منحى الجدية بعد، مضيفة أنه هناك استياء بين اللاعبين الأجانب من عدم إبرام أي صفقة حتى الآن.

أخبار متعلقة :