رياضة 365

ترتيب هدافي الاتحاد السعودي عبر التاريخ

محمد محمود - ابوظبي - نستعرض من خلال التقرير التالي ترتيب هدافي الاتحاد السعودي عبر التاريخ ، يمتلئ العميد بالعديد من اللاعبين الكبار الذي تمكنوا من زيارة شباك الخصوم وكانت دائما تعرف أقدامهم مرمى المنافسين واثروا بشكل واضح في تاريخ العميد الكبير الذي يمتلئ باللاعبين أصحاب المواهب والبصمة الواضحه.

يريد بالطبع العديد من الأندية الكبيرة الحصول على بطولات ولكن لا يمكن الفوز ببطولة بدون وجود مهاجم مميز قادر على هز شباك الخصم وإحراز العديد من الأهداف وهذا الأمر كان يمتلكه العميد بشكل واضح طوال تاريخه حيث توجد منافسة كبيرة داخل صفوف الفريق على السجل التاريخي الهدافين داخل صفوف الفريق.

حمزة إدريس الهداف التاريخي للاتحاد السعودي

يعد حمزة إدريس هو الهدافين التاريخي لفريق الاتحاد السعودي وقاد العميد لتحقيق العديد من الأهداف حيث سجل أهداف مميزه وحاسمة طوال فترة تواجده في صفوف العميد.

حمزة إدريس – الاتحاد

ولعب إدريس 192 مباراة رسمية ببطولة الدوري السعودي سجل خلالها 139 هدف وترك بصمة واضحه في تاريخ العميد وتفوق على العديد من اساطير الاتحاد السعودي.

رومارينيو الهداف التاريخي لمحترفي الاتحاد

يعد روماريو ريكاردو سيلفا المعروف بإسم رومارينيو هو الهداف التاريخي للعميد طوال تاريخه حيث أحرز العديد من الاهداف وقدم أداء مميز داخل الملعب.

رومارينيو

واحرز رومارينيو 110 هدف وهو رقم بكل تأكيد يصعب أن يقوم بكسره لاعب في المستقبل في صفوف العميد.

ترتيب هدافي الاتحاد السعودي عبر التاريخ

ونستعرض من خلال الجدول التالي ترتيب هدافي الاتحاد السعودي عبر التاريخ:-

الترتيب اسم اللاعب عدد الأهداف
1 حمزة إدريس 139
2 رومارينيو 110
3 محمد نور 84
4 فهد المولد 80
5 سيرجيو ريكاردو 65
6 حمد المنتشري 61
7 نايف هزازي 58
8 مختار فلاته 54
9 عبد الرزاق حمد الله 44
10 الحسن اليامي 32

أخبار متعلقة :