رياضة 365

مواعيد مباريات العراق في تصفيات كأس العالم 2026

محمد محمود - ابوظبي - أجريت قرعة تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2026 من قارة آسيا ، ونستعرض من خلال القرعة مواعيد مباريات العراق.

ويتواجد منتخب أسود الرافدين في المجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2026 من قارة آسيا والتي وصلت إلى المرحلة الثالثة والتي تضم ثلاثة مجموعات يحسم منها التأهل في المرحلة الثالثة من كل مجموعة منتخبين.

وتضم المجموعة الثانية التي يتواجد فيها منتخب أسود الرافدين ، بجانبه منتخب كوريا الجنوبية و الأردن وكذلك عمان و منتخب فلسطين وايضا الكويت.

مواعيد مباريات العراق في تصفيات كأس العالم

يبدأ منتخب العراق رحلته في المرحلة الثالثة والحاسمة في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2026 من قارة آسيا، ووفقا إلى مواعيد مباريات العراق يبدأ بمواجهة عمان وذلك في يوم 5 من شهر سبتمبر ، ثم بعد ذلك بخمسة أيام اي في يوم 10 من الشهر ذاته سوف يواجه الكويت.

وينتظر منتخب أسود الرافدين شهر حتى يواجه فلسطين يوم 10 من شهر أكتوبر ثم يواجه كوريا الجنوبية عقب ذلك بخمسة أيام ، وفي 14 من شهر نوفمبر يواجه الاردن ليكون انتهت النصف الأول من المباريات ليلاقي نفس المنتخبات مرة أخرى.

ويواجه عمان في 19 نوفمبر، ثم يواجه منتخب أسود الرافدين الكويت في 20 من شهر مارس ثم فلسطين في 25 من شهر مارس أيضا ، وفي الجولة التاسعة يواجه كوريا الجنوبية في 5 من شهر يونيو وبالجولة العاشرة والأخيرة يواجه الأردن في العاشر من شهر يونيو.

أخبار متعلقة :