رياضة 365

بعد أداء بيلينجهام المُخيب للَامال.. ردود فعل جمهور إنجلترا نحو نجم ريال مدريد!

محمد محمود - ابوظبي - تلقى الإنجليزي جود بيلينجهام نجم نادي ريال مدريد الإسباني، هجوم حاد من قِبل جماهير المنتخب الوطني بسبب أدائه أمام سلوفينيا في كأس أمم أوروبا.

إنجلترا – سلوفينيا – يورو 2024 – جود بيلينجهام

أقيمت مساء الثلاثاء 25 يونيو، مجريات المباراة التي جمعت بين الأسود الثلاثة والمنتخب السولوفيني، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات في مسابقة يورو 2024.

احتضنت أرضية ملعب راين إنيرجي في كولن، إحدى مدن ألمانيا المستضيفة لفعاليات البطولة، مجريات المواجهة بين إنجلترا وسلوفينيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

الجدير بالذكر، أن المنتخب الإنجليزي يتواجد ضمن المجموعة الثالثة من دور المجموعات في اليورو، رفقة كل من الدنمارك، سلوفينيا وصربيا، كما تأهل رسميًا لدور الـ16 من البطولة.

آداء مخيب من جود بيلينجهام.. وردود فعل غاضبة من جمهور إنجلترا

على خلفية مجريات اللقاء، قدم جود أداء عكس المتوقع من الجماهير الإنجليزية، حيث مرر الكرة 69 مرة فقط وخسرها 16 مرة، ولم يصنع أو يسجل أو يسدد أي كرة على مرمى الخصم.

كتب أحد جماهير إنجلترا عبر منصة “إكس – تويتر سابقًا”، قائلًا: “يجب عليهم إلغاء جائزة الكرة الذهبية لهذا العام، فلا يبدو أنهم في وضع جيد للحصول على الجائزة إذا كان المتسابقون الدوليون مثل بيلي وفينيسيوس هم المتسابقون الأوائل”.

إنجلترا – سلوفينيا – يورو 2024 – جود بيلينجهام

وتابع آخر: “كان جود زميلًا رائعًا، ومن الواضح أنه لاعب رائع ولكن لنكن صادقين تمامًا، لقد كان صادمًا الليلة”.

واستكمل أحدهم: “منذ البداية، من الواضح أن بيلي فكر فقط “اللعنة، سأقف في المقدمة ولن أفعل شيئًا طوال المباراة”، لو كان ساوثجيت مدربًا مناسبًا، لكان قد استبدله بين الشوطين:.

بينما أتم الأخير: “ربما يكون جود هو لاعب كرة القدم الأكثر مبالغًا في تقديره في العالم، فهو في الواقع هو ذو مظهر جيد فق”.

أخبار متعلقة :