رياضة 365

جوندوجان يتلقى إشادة مفاجأة من نجم إنجلترا

محمد محمود - ابوظبي - تلقى جوندوجان تهنئه مفاجأة من جاك جريليش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي عقب مشاركته في فوز منتخب ألمانيا على حساب المجر في الجولة الثانية من بطولة يورو 2024.

واحرز إلكاي جوندوجان هدف تأكيد الفوز على حساب منتخب المجر وكان هو الهدف الثاني الذي تم من خلاله تعزيز الفوز على حساب المجر ووصول منتخب المانشفت إلى النقطة السادسة من مبارياتين في بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم 2024.

وحقق إلكاي جوندوجان لاعب منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم حائزة أفضل هدف في مباراة منتخب المانشفت ضد المجر في بطولة يورو 2024 وذلك بعد أن قدم أداء جيد طوال أحداث المباراة.

جاك جريليش: لا استطيع شرح مدى جودة جوندوجان

ونشر جاك جريليش لاعب منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم صوره للاعب المنتخب الألماني وعبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وعلق عليها بأنه لا يستطيع أن يشرح مدى جودة هذا الرجل الذي يعد أحد أفضل اللاعبين الذين استمعت باللعب بجوارهم.

وسبق أن اجتمع لاعب المانشفت مع جاك جريليش في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي ونجح خلال تلك الفترة في الفوز بالكثير من البطولات أبرزهم دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

أخبار متعلقة :