رياضة 365

الأهلي ام الزمالك.. صفقة جديدة تشعل الصراع بين الفريقين

محمد محمود - ابوظبي - كشفت مصادر داخل ناديين الأهلي والزمالك، أن هناك صفقة ستشعل الصراع بينهما، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة الذي بدأ الاستعداد له من الآن.

يسعى كلا الطرفين إلى تدعيم فريقه، قبل بداية الموسم الجديد، حتى يستمروا على منصات التتويج، فالقلعة البيضاء ستتسلح بلقب الكونفدرالية التي أحرزها الفريق بعد الفوز على نهضة بركان

يأمل مجلس إدارة الأهلي، بالاستمرار على منصات التتويج، فالفريق بالمواسم الثلاثة الماضية استطاع تحقيق أكبر عدد من البطولات في مختلف الألعاب.

نجم الترسانة ضمن اهتمام قطبي مصر

الأهلي والزمالك

يعكف كلا الفريقين من التعاقد مع نجم طلائع الجيش المعار من الترسانة، لتدعيم صفوف فريقه، فيعد اللاعب يسري وحيد لاعب جوكر لتمكنه من اللعب بعدة بطولات.

يستطيع أن يلعب في كل المراكز بالجبهة اليسرى، ذلك المكان الذي يمثل أزمة في كلا الفريقين، فيعاني الأهلي بعد إصابة علي معلول بقطع في وتر اكيليس، أما الزمالك فلا يوجد بديل لأحمد فتوح.

يلتقي فريق الزمالك مع فيوتشر ضمن المنافسات المحلية، بحثاً عن فوز لتحسين موقفه في ترتيب جدول الدوري المصري، بينما يواجه الأهلي نظيره الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويذاع اللقاء على قنوات بي ان سبورتس 

أخبار متعلقة :