كرة قدم

نجم برشلونة يُهدي الفوز لـ تير شتيجن عقب الإصابة أمام فياريال

محمد محمود - ابوظبي - أهدى إينييجو مارتينيز نجم برشلونة، الفوز لزميله الألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى الفريق، عقب تعرضه للإصابة خلال مباراة فياريال.

نتيجة مباراة برشلونة ضد فياريال

التقى النادي الكتالوني مع فياريال مساء الأحد 22 سبتمبر، ضمن الجولة الـ6 من الدوري الإسباني الممتاز 2024-2025، على ملعب إل مادريجال معقل الغواصات الصفراء.

حقق البلوجرانا الفوز بنتيجة خماسية سجلها كل من البولندي روبرت ليفاندوفسكي (هدفين)، بابلو توري والبرازيلي رافينيا دياز (هدفين)، مقابل هدف أحرزه أيوزي بيريز لأصحاب الأرض.

وهكذا أصبح البارسا يحتل المركز الأول من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني الممتاز برصيد 18 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الوصافة.

أما فريق فياريال، فقد تجمد بالمركز الخامس من سلم ترتيب بطولة الليجا، حيث يمتلك في رصيده 11 نقطة من واقع خوضه لـ 6 مباريات في الدوري حتى الآن.

أول تعليق من مارتينيز عقب إصابة حارس برشلونة

خلال أحداث اللقاء، تعرض حامي عرين البلوجرانا لإصابة خطيرة اضطر على إثرها، الألماني هانز فليك مدرب الفريق، لاستبداله، حيث خرج اللاعب على نقالة وهو يبكي.

صرح إينييجو عقب المباراة، قائلًا: “كنا نعلم أنها مباراة معقدة، نحن نلعب على نحو عال، ونصنع الفرص في كل مباراة. سعداء بتحقيق النقاط الثلاث”.

وأتم: “هذا الفوز يذهب إلى تير شتيجن، نحن متألمون على مارك. سنغادر فياريال بحزن”.

تعليق مثير من بابلو توري عقب فوز برشلونة على فياريال

بينما تحدث بابلو، وقال: “أنا سعيد بما قدمناه اليوم، لكن أعتقد أنه كان بإمكاني أن ألعب بشكل أفضل مما أديت”.

إصابة تير شتيجن

وتابع: “أعيش الحلم الذي يرغب الكثير من الشباب في تحقيقه يجب أن أواصل العمل، الفرص تأتي”.

واختتم: “سعيد بتحقيقنا الفوز اليوم، لكن هناك بعض الحزن بسبب إصابة شتيجن”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا