كرة قدم

نجم برشلونة: أشعر بالحزن بعد الفوز على فياريال لهذا السبب!

محمد محمود - ابوظبي - أعرب البرازيلي رافينيا دياز نجم نادي برشلونة عن حزنه رغم فوز فريقه على فياريال، وذلك بالجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2024-2025.

نتيجة مباراة برشلونة ضد فياريال

التقى النادي الكتالوني مع نظيره فريق فياريال مساء الأحد الموافق 22 سبتمبر، على ملعب إل مادريجال معقل الغواصات الصفراء، وحقق الضيوف الفوز بخماسية لهدف.

سجل كل من البولندي روبرت ليفاندوفسكي (هدفين)، بابلو توري ورافينيا (هدفين) خماسية البلوجرانا، بينما أحرز أيوزي بيريز لأصحاب الأرض.

وهكذا أصبح البارسا يحتل المركز الأول من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني الممتاز برصيد 18 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الوصافة.

أما فريق فياريال، فقد تجمد بالمركز الخامس من سلم ترتيب بطولة الليجا، حيث يمتلك في رصيده 11 نقطة من واقع خوضه لـ 6 مباريات في الدوري حتى الآن.

أول تعليق من رافينيا عقب فوز برشلونة على فياريال

خلال أحداث اللقاء، تعرض الألماني مارك أندريه تير شتيجن حامي عرين البلوجرانا لإصابة خطيرة ليستبدله هانز فليك مدرب الفريق، حيث خرج على نقالة وهو يبكي.

تحدث دياز عقب اللقاء، قائلًا: “إنها نتيجة جيدة، إنه انتصار يساعد الفريق كثيرًا. سنواصل”.

وتابع: “شارة القيادة تعني الكثير بالنسبة لي، أنا متأثر للغاية. خوض المباريات كقائد لنادي برشلونة أمر مميز للغاية”.

وواصل: “لقد حافظنا على هدوئنا لكن لم يعجبني ما حدث، بسبب إصابة شتيجن”.

رافينيا دياز

واستكمل: “لا أستطيع الاستمتاع بهذا الفوز بسبب إصابة تير شتيجن”.

وأردف: “لن أكذب عليك أنني كنت من مشجعي برشلونة منذ أن كنت طفلاً ههه, لقد نشأت وأنا أشاهد اللاعبين الذين أعتبرهم مصدر إلهام لي لكن القدرة على ارتداء هذا القميص وإظهار عملي أمر مثير للغاية بالنسبة لي”.

واختتم: “الاَن حان وقت التفكير في مُباراة يوم الأربعاء”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا