رياضة 365

أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 6 مارس 2024

محمد محمود - ابوظبي - يستعرض معكم موقع رياضة 365 يوميا أخبار برشلونة اليوم الأربعاء الموافق 6 مارس من عام 2024 ، وسيتم متابعة أخبار النادي الكتالوني على مدار اليوم، ومعرفة كل ما يدور داخل أروقة الفريق في كل وقت .

ويبحث البرسا عن مدير فني جديد يقود الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل خصوصا عقب إعلان الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني الرحيل عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري.

ويحرص جماهير النادي الكتالوني بالطبع على معرفة كل ما يحدث داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني لحظة بلحظه، في ظل ما يمر به الفريق هذا الموسم من تذبذب في المستوى والنتائج ومازال يحاول النادي الكتالوني استعادة جزء من مستواه ونتعرف على كل ما يحدث من أخبار برشلونة اليوم.

وبحسب الصحفي جيرارد روميرو، بأن الشعور السائد إذا لم يكن من خلال إعارة جديد فإن النادي الكتالوني غير مستعد لاتمام التعاقد مع جواو فيليكس لاعب الفريق بشكل رسمي.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، بأن اجتماع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة ، مع مينديز وكيل اللاعبين يمكن أن يكون من أجل بحث مستقبل جواو كانسيلو و جواو فيليكس.

البارسا

بحسب صحيفة سبورت، مع ضياع الدوري عملياً، سيكون من الطبيعي إعطاء الأولوية داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة لمباراة نابولي على حساب مباراة مايوركا .

واضاف التقرير: من المحتمل إراحة كوندي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني أمام مايوركا.

 

أخبار متعلقة :