رياضة 365

نتائج ريال مدريد آخر 5 مباريات قبل مواجهة فالنسيا

محمد محمود - ابوظبي - نستعرض نتائج ريال مدريد في اخر خمس مباريات لعبهم ريال مدريد في مختلف البطولات والتي أدت في النهاية إلى استمرار تصدر النادي الملكي لجدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز.

وبعد اخر 5 مواجهات جمعت بين الفريقين بينهم 4 مباريات في الدوري الإسباني ومباراة واحدة في كأس السوبر الإسباني نجح الريال في تحقيق الفوز فيهم جميعا.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي لقاء اليوم السبت ضد فالنسيا في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم وتقام المباراة على أرضية ملعب ميستايا معقل الخفافيش.

ويدخل الريال اللقاء وهو متصدرا لجدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم برصيد 65 نقطة، بينما يحتل فريق فالنسيا المركز التاسع برصيد 36 نقطة وذلك وفقا لجدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

ويمتلك ريال مدريد الغلبه في آخر 5 مباريات حيث تمكن النادي الملكي في حسم ثلاثة مباريات لصالحه في اخر 5 مباريات لعبهم الفريق في جميع المنافسات ويأمل اليوم الريال في استمرار هيمنته على المواجهات المباشرة مع فالنسيا وبذلك يستمر متصدرا لجدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

ونستعرض بالجدول التالي نتائج ريال مدريد في آخر 5 مباريات قبل مواجهة فالنسيا:-

المباراة النتيجة
ريال مدريد – أتلتيكو مدريد 1-1
ريال مدريد – جيرونا 0-4
ار بي لايبزيج – ريال مدريد 1-0
رايو فاليكانو – ريال مدريد 1-1
ريال مدريد – إشبيلية 0-1

أخبار متعلقة :