رياضة 365

أخبار برشلونة اليوم السبت 2 مارس 2024

محمد محمود - ابوظبي - يستعرض معكم موقع رياضة 365 يوميا أخبار برشلونة اليوم السبت الموافق 2 مارس من عام 2024 ، وسيتم متابعة أخبار النادي الكتالوني على مدار اليوم، ومعرفة كل ما يدور داخل صفوف الفريق في كل وقت وحين. 

ويبحث النادي الكتالوني عن مدير فني جديد يقود الفريق في الموسم المقبل خصوصا عقب إعلان المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الرحيل عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري.

ويحرص جماهير النادي الكتالوني بالطبع على معرفة كل ما يحدث داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في كل وقت في ظل ما يمر به الفريق هذا الموسم من تذبذب في المستوى والنتائج ولكنه بدأ في الفترة الأخيرة في استعادة مستواه بصوره جيدة ونتعرف على على كل ما هو جديد وكل ما يحدث من أخبار برشلونة اليوم.

بحسب الصحفي التركي أكرم كونور، بأن مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وكذلك بايرن ميونخ و باريس سان جيرمان يراقبون جافي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة.

واضاف: النادي الكتالوني ليس لديه أي استعداد لبيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ولكن إذا ذاد العرض عن 100 مليون ربما يغير النادي الكتالوني رأيه.

فلوريان فيرتز

وبحسب صحيفة سكاي سبورتس، نادي برشلونة لديه إهتمام بالتعاقد مع فلوريان فيرتز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ليفركوزن الألماني.

واضاف التقرير: يفضل اللاعب البقاء في بايرن ليفركوزن حتى 2026 وهو ما يصب في صالح النادي الكتالوني من أجل حسم الصفقة في 2026.

 

أخبار متعلقة :