الارشيف / كرة قدم

النصر يتلقى نبأ غير سار قبل مواجهة الشباب بـ الدوري السعودي

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الجمعة، عن تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، نبأ غير سار وذلك خلال استعداداته لمواجهة نظيره الشباب، ضمن منافسات دوري رشن السعودي للمحترفين.

ويستضيف استاد نادي الشباب مباراة الفريقين، يوم الأحد القادم الموافق 25 فبراير الجاري، في إطار فاعليات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري السعودي 2023-2024.

النصر

على أن تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

النصر يفقد خدمات سلطان الغنام خلال مواجهة الشباب

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن العالمي تلقى أخبار صادمة بتأكد غياب سلطان الغنام، الظهير الأيمن للفريق الأصفر، خلال مواجهة الشباب القادمة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للعالمي، تلقى تقريرًا من الإسباني ديفيد ماركيز، طبيب الفريق، تقريرًا يفيد بأن الغنام في حاجة إلى مواصلة عملية التأهيل من الإصابة التي يُعاني منها، حتى يوم الإثنين القادم.

النصر
العالمي

ويأتي أصفر الرياض في المركز الثاني من جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للنخسة الحالية، برصيد 49 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن غريمه التاريخي نادي الهلال المتصدر للترتيب.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا