الارشيف / كرة قدم

مشاهدة مباراة الأهلي ضد الرائد بث مباشر في الدوري السعودي

محمد محمود - ابوظبي - مشاهدة مباراة الأهلي ضد الرائد والتي مو المقرر أن تقام اليوم 9 ديسمبر 2023، وذلك في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين والتي ستلعب على. ستاد ملعب الملك فهد الرياضي بالطائف في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة والسادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى الراقي في تحقيق الفوز لكي يعود إلى مركزه من جديد خصوصا بعدما تقدم عليه فريق التعاون في جدول الترتيب ويستغل أيضا التعثر الذي واجه فريق الاتحاد بعدما تعرض للهزيمة على يد ضمك في الجولة ذاتها بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويأمل الرائد في تحقيق فوز مفاجئ على حساب الراقي من أجل الهروب من قاع الدوري السعودي وربما يكون هذا الفوز بمثابة دافع كبير للاعبي الفريق من أجل مواصلة العمل لتجنب الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية عقب التعثرات الكبيره التي يشهدها الفريق.

ويحتل الراقي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم، وذلك عقب مرور ستة عشر جولة ولكن لعب قلعة الكؤوس خمسة عشر فقط وهذه هي المباراة السادسة عشر للفريق ويمتلك النادي في رصيده 30 نقطة بفارق نقطة عن صاحب المركز الثالث فريق التعاون صاحب ال 31 نقطة ولكن بمباراة إضافية له عن الراقي.

ويأتي الرائد في المركز السابع عشر والقبل الاخير في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك برصيد 12 نقطة واذا حقق الفوز اليوم سيحصل الى النقطة الخامسة عشر التي تمكنه من الهروب من قاع الدوري.

مشاهدة مباراة الأهلي ضد الرائد بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي ضد الرائد في الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين، عبر قناة SSC.

كما أنه يمكنكم متابعة أحداث مباراة الأهلي ضد الرائد في الدوري السعودي للمحترفين،والتي تقام مساء اليوم من هنا.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا