الارشيف / كرة قدم

نجم الاتحاد يتلقى إشادة آسيوية كبيرة

محمد محمود - ابوظبي - تلقى نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، إشادة كبيرة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، نظير المستوى المتميز الذي ظهر به مع العميد خلال المشاركة في البطولة القارية.

ونجح العميد تحت قيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق، في التأهل إلى الدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بعدما حقق فوز ثمين، على نظيره أجمك الأوزبكي بهدفين مقابل هدف وحيد.

وينفرد العميد بالمركز الأول، في جدول ترتيب مجموعته الآسيوية، برصيد 12 نقطة، فيما يتواجد الفريق الإيراني في المركز الثاني من ذات الجدول، برصيد 10 نقاط.

الاتحاد السعودي

نجم الاتحاد يتلقى إشادة كبيرة من الاتحاد الآسيوي

تلقى فيصل الغامدي، إشادة كبيرة نظير الأداء الذي قدمه لاعب النمور، خلال المشاركة مع العميد ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الرياضي الحالي 2023-2024.

ومن خلال الحساب الرسمي الخاص بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عبر موقع التدوينات القصيرة “إكس”، تغنى بالأداء المميز الذي قدمه فيصل الغامدي في الجولة الماضية لدوري الأبطال، ما جعله يستحق بجدارة أن يكون (نجم المستقبل) لهذه الجولة.

الاتحاد

موعد مباراة الاتحاد ضد سباهان في دوري أبطال آسيا

وتستعد كتيبة النمور لملاقاة سباهان الإيراني، يةم الإثنين القادم، الموافق 4 ديسمبر الجاري، على أرضية ملعب الشرائع في مكة، في ختام دور المجموعات للبطولة الآسيوية.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا