الارشيف / كرة قدم

كواليس اجتماع رئيس برشلونة مع تشافي لحسم مستقبله

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية كواليس الاجتماع الذي جمع بين رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا مع الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني، بشأن مستقبله مع الفريق.

تشافي هيرنانديز

ويعيش البارسا أجواء يائسة في الفترة الأخيرة، خاصةً بعد الخسارة من شاختار في دوري أبطال أوروبا وتأجل التأهل لدور الـ16، بالإضافة إلى الهزيمة من الغريم التقليدي ريال مدريد خلال كلاسيكو الدوري الإسباني.

وبحسب ما أفاد به “خافي ميجيل” الصحفي الموثوق بصحفية “AS” الإسبانية، أن تشافي اجتمع مع لابورتا لحسم مستقبل المدير الفني مع البلوجرانا، كما كشف كواليس الحديث بين الطرفين.

كواليس اجتماع تشافي مع لابورتا

خوان لابورتا رئيس برشلونة
خوان لابورتا رئيس برشلونة

وأوضح ميجيل في حديث صحفي له، قائلًا: “يمكن للمدراء أن يعرفوا الكثير، ولكن لن يعرفوا ما حدث خلال إجتماع اللاعبين مع تشافي أمس والذي أستمر لـ40 دقيقة”.

وشدد: “المشكلة الكبيرة لدى تشافي هو إنه لا يرى اللاعبين يستمتعوا بوقتهم”.

وواصل: “تشافي لا يفهم أبدًا بعد، الكلاسيكو سبب انهيار الفريق ذهنيًا، بعيدًا عن خيبة امل النتيجة لكن من الناحية الكروية كانت مباراة ريال مدريد، بالنسبة لتشافي، واحدة من أفضل مباريات الموسم”.

وأردف: “غرفة الملابس متحدة تماماً مع تشافي؟ لا يوجد انقسامات هنا. جميع اللاعبين يذهبون مع تشافي. أعتقد أن تشافي لا يهتم كثيرًا بما يقوله المديرون طالما أنه يتمتع بثقة الرئيس والمدير الرياضي. إنه قريب جدًا من القرارات. الثقة المطلقة 100٪”.

رئيس برشلونة يحسم مستقبل تشافي هيرنانديز

برشلونة
برشلونة

وأكد: “تحدثت الإدارة مع تشافي في الساعات الأخيرة؟ نعم، نعم، تحدثوا. لكن تذكر العام الماضي في الهزيمة الأكثر إهانة التي عانيناها والتي كانت في الكأس ضد ريال مدريد في الكامب نو، ماذا حدث في اليوم التالي؟ هل تعلمون؟ دق الباب وعرضوا بشكل فوري للتجديد إلى تشافي”.

واستكمل: “تشافي قال إنه لم يكن الوقت المناسب. تشافي قال لا لم يكن الوقت المناسب. قال إنه يريد الفوز بالألقاب، وأن الموسم لم ينته بعد. وقال إنه سيتحدث عن التجديد في نهاية الموسم”.

وأضاف: “أعتقد أن الإدارة يثق في تشافي. إنه ليس من عادته إقالة المدربين عندما يكونون في وضع سيء. فعل ذلك مرة واحدة فقط، مع ريكارد، وكان ذلك لأن ريكارد لم يكن مدربه”.

واختتم الصحفي: “تعتقد الإدارة أن تشافي هو القائد الذي يحتاجه النادي الكتالوني. إنه يتمتع بدعم غرفة الملابس، وهو واثق من نفسه”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا