الارشيف / كرة قدم

أنشيلوتي يفاجئ لاعبي ريال مدريد بتصريح مثير

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - فاجئ الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بتصريح مثير، حيث حرص على الإشادة بهم خلال الفترة الحالية.

كارلو أنشيلوتي

وعلى صعيد متصل، يستعد الريال لمواجهة نظيره فريق لاس بالماس غدًا الأربعاء ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

ومن المقرر أن تقام أحداث اللقاء المرتقب في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي.

ويتواجد فريق العاصمة الإسبانية في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، بينما يقع بالماس في المركز الخامس عشر من سلم الليجا برصيد خمس نقاط.

أنشيلوتي يُشيد بلاعبي ريال مدريد قبل مواجهة لاس بالماس

وتحدث أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة، قائلًا: “علينا أن نستعد لجميع المباريات بشكل جيد. كل فريق له خصائصه ولاس بالماس نادٍ يُحب امتلاك الكرة وهدفنا هو الفوز بعد الهزيمة يوم الأحد”.

وتابع: “أردا جولر؟ إنه بحالة جيدة ومتاح للعب. يحتاج إلى دقائق والتعود على طريقة لعب الفريق وزملائه. لقد أظهر أنه موهبة عظيمة ولديه موهبة غير عادية”.

ريال مدريد
ريال مدريد

وواصل: “كيبا يحظى بثقتي الكاملة، إنه حارس مرمى جيد جداً ويقوم بعمل ممتاز ، أهداف متروبوليتانو الثلاثة كانت خطأ الجميع لا أود أن أشير إلى أي شخص”.

واختتم مدرب فريق العاصمة الإسبانية حديثه، مؤكدًا: “‏نريد الرد بسرعة والعودة إلى سكة الانتصارات”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا