الارشيف / كرة قدم

مؤتمر تشافي قبل مباراة برشلونة ضد رويال أنتويرب في دوري أبطال أوروبا

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - يستقبل ملعب ” مونتجويك” أولى مباريات برشلونة، في دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024، والتي ستكون أمام رويال أنتويرب، غداً الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر الساعة 22:00 بتوقيت مصر والسعودية، عبر قنوات beIN Sports HD.

برشلونة

وصرح المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، عبر المؤتمر الصحفي الذي أقيم ظهر اليوم، حيث أشار إلي مدي جاهزية الفريق الكتالوني، وكونه متفائل بالتتويج باللقبن واضاف هدفنا التقدم اكثر من دور المجموعات مبدئيا.

تصريحات تشافي قبل مباراة برشلونة ضد رويال أنتويرب في دوري أبطال أوروبا

تصرحات تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة الإسباني قبل لقاء رويال أنتويرب في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا.

صرح تشافي قائلاً “الموسم الماضي كنا جيدين، ولكن النتائج لم تكن كافية، الآن عززنا انفسنا بشكل جيد، ولدينا فريق للمنافسة في اوروبا، الامر لا يتعلق بالكلمات، يتعلق بالافعال في الملعب”.

وأشار: “دوري الابطال البطولة التي ستمنحنا خطوة للأمام، نبدأ على ارضنا، ويجب ان يكون ذلك بافضل طريقة، نحن الآن في مستوى تصاعدي، يجب ان نستمر كذلك”.

تشافي
تشافي

وأضاف”هدفنا واضح في هذه البطولة، هو التقدم اكثر من دور المجموعات مبدئيا، وثم سنتحدث، يجب ان نصل لدور الـ 16 بعد موسمين من الفشل في ذلك، هدفنا حاليا هو تصدر المجموعة”.

وأكمل”في الموسم الاول لم يكن لدينا ما يكفي للمنافسة في دوري الابطال، وفي الموسم الماضي كان لدينا ما يكفي للمنافسة ولكن النتائج لم تتحقق، هذا الموسم نريد ان نحقق قفزة في هذه البطولة”.

وأنهي تشافي “نحن بحاجة إلى اتخاذ هذه الخطوة للأمام لنصبح عظماء في أوروبا مرة أخرى. نحن في السيناريو المثالي، نحن نلعب على أرضنا ونريد مواصلة هذه اللحظة التي نحن فيها. نحن متحمسون للغاية”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا