الارشيف / كرة قدم

أنشيلوتي يكشف سر ريمونتادا ريال مدريد أمام سوسيداد بالدوري

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

محمد محمود - ابوظبي - كشف المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن سر ريمونتادا الفريق أمام ريال سوسيداد بالدوري الإسباني. 

وانطلقت منذ لحظات صافرة نهاية مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد، والتي اقيمت على ملعب ” سانتياجو برنابيو “، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لعام 2024/2023.

وقلب النادي الملكي الطاولة على ريال سوسيداد وتمكن من الفوز بنتيجة 2-1 بعدما كان متأخرًا بهدف دون رد.

ريال مدريد

وبهذا استعاد الميرينجي صدارة ترتيب الليجا ورفع رصيده إلى 15 نقطة وبفارق نقطتين عن برشلونة صاحب الـ 13 نقطة.

ويستعد اللوس بلانكوس لمواجهة نظيره يونيون برلين، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لعام 2024/2023.

أنشيلوتي يكشف سر ريمونتادا ريال مدريد أمام سوسيداد بالدوري

أنشيلوتي يكشف سر ريمونتادا ريال مدريد أمام سوسيداد بالدوري

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء:” لقد بدأنا المباراة باستقبال هدف والشيء الجيد هو أننا تمكنا من العودة، الشيء السيئ هو أنه يتعين علينا تجنب ذلك بعد الآن.

وواصل: ” من الصعب عليك التأخر بالنتيجة ضد خصم يلعب كرة القدم بشكل جيد للغاية، لقد حققنا ريمونتادا بفضل التزام الفريق وطاقته وإرادته.

وشدد: ” لدينا قوة تجعل من الصعب على المنافس أن يتحمل اللعب 90 دقيقة بنفس المستوى ضدنا.

واستمر:” في الشوط الأول أدائنا لم يكن سيئاً، لقد ضغطتا وهاجمنا بشكل مباشر أكثر.

واستدرك:” المباراة كانت جيدة والهدف كان شيء توقعناه، ريال سوسيداد يفعل ذلك بفضل كوبو وميرينو، لكن المنافس بشكل عام لديه الجودة للقيام بذلك، لم يتغير الكثير في الشوط الثاني وكان من الصعب قلب النتيجة.

‏وأكمل:” فران جارسيا عانى لأن كوبو لعب بشكل جيد للغاية لقد قدم تمريرتين رائعتين مما سمح لنا بالفوز بالمباراة.

ريال مدريد
ريال مدريد

وشدد: ” ما يقدمه خوسيلو هو ضمان للعب الهجومي، إنه يلعب بشكل جيد، سواء من الخلف أو من الأمام، إنه خطير في منطقة المنافس، ولديه خبرة بالكرات الرأسية. إنه ضمان لنا في الهجوم.

خوسيلو
خوسيلو

‏‏واكمل حديثه قائلًا: ” بيلينجهام لقد لعب مباراة كعادته لم يصل إلى منطقة المنافس كثيراً، لكنه عمل بجد كالعادة أيضًا.

بيلينجهام - ريال مدريد
بيلينجهام – ريال مدريد

‏وواصل: ” خوسيلو يلعب في مركز مهم في الفريق لأننا لا نملك لاعبًا آخر بهذه الخصائص، في بعض المباريات يكون مهمًا جدًا لأنه يغطي منطقة المنافس ويكون جاهزًا في الوسط، الهدفان اللذان سجلهما ليسا صدفة، إنها صفة لم تكن لدينا في الفريق.

وعن رودريجو، قال المدرب الإيطالي: ” لم يسجل لكن لم يحدث شيء.

رودريجو جوس
رودريجو جوس

‏وأردف: ” فالفيردي مهم جدًا، لدينا العديد من الخيارات في هذا الصدد، فالفيردي، رودريجو، خوسيلو ومودريتش، علينا فقط أن نتجنب تلقي الأهداف منذ بداية المباراة.

وأتم قائلًا: ” كارفخال وفران جارسيا كانا أكثر تقدماً في الملعب بسبب الخطة التي وضعناها مع وجود المهاجمين متقدمين أكثر للداخل، نحن بحاجة إلى أن يكون الظهيران أكثر تقدمًا للأمام.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا