الارشيف / كرة قدم

مدرب برشلونة يكشف سر الفوز على ريال بيتيس

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أدلى الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، بتصريحات مثيرة عقب فوز فريقه على ريال بيتيس.

التقى البارسا مع نظيره فريق ريال بيتيس ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024 وحقق عليه الفوز بنتيجة خمس أهداف مقابل لا شئ.

تشافي هيرنانديز – برشلونة

وسجل الأهداف الخمس لصالح البلوجرانا كل من فيليكس، روبرت ليفاندوفسكي، فيران توريس، رافينيا دياز وجواو كانسيلو.

تعليق مثير من مدرب برشلونة عقب الفوز على ريال بيتيس

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قائلًا: “لقد شعرت وكأننا في الكامب نو اليوم، لقد ساعدنا المشجعون كثيرًا”.

واستطرد: “لا يمكن قول مباراة مثالية، نحتاج الى التحسن في عدة جوانب لكن نعم قدمنا مباراة ممتازة وراضي باداء اللاعبين وطريقة استمتاتعهم للمباراة”.

وأوضح: “نحن نتحدث عن لاعبي كرة قدم، الجواوين لا شك فيهم على مستوى الجودة الفردية، تراهم يتدربون وتدرك عظمتهم”.

وأردف المدير الفني لفريق برشلونة: “كانسيلو يقوم بعمل كل شيء بشكل جيد، كما أنه يأتي من عند بيب جوارديولا”.

وواصل: “لقد قام جواو فيليكس بتفسير المباراة بشكل جيد للغاية وقام بعض الإضافات التي تعمل على تحسين الفريق، ولكن قبل كل شيء جودتهم الفردية تصنع الفارق، كلا الجواوين يصنعان الفارق، إنهما قويان بدنيًا ويزيدان من جودة الفريق الذي كان رائعًا”.

وأضاف: “أرى جواو فيليكس سعيدا ومتحمسا لمساعدة الفريق، علينا أن نستفيد من هذا وان نحدث اختلافات. يجب أن نستفيد من هذه الديناميكية الإيجابية التي يمتلكها”.

وتابع: “عندما كنت لاعب ووقعوا مع لاعب في مركزي كان علي أن أستيقظ، وهذا ما يحدث الأن. عندما تكون هناك منافسة، فيجب تقديم 110%. الآن المشكلة تكمن في اختيار اللاعبين وأنا مسرور بذلك”.

البارسا
البارسا

وأتم مدرب البارسا: “لقد حاولنا العمل تكتيكيًا على ما أردناه خلال اليومين/الثلاثة الماضية. لقد قمنا بتغيير الشكل مع وجود جواو في العمق. لقد فهم أوريول وفرينكي ذلك جيدًا وقد سيطرنا على بيتيس الذي هو فريق رائع”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا