الارشيف / كرة قدم

فينسيوس يوجهه رساله نارية بعد خروجة من قائمة الأفضل في العالم

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - وجه نجم ريال مدريد الإسباني ريال مدريد فينسيوس جونيور رسالة نارية بعد أن خرج من قائمة الأفضل في العالم، والتي أعلن عنها الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا”.

وقد تواجد ضمن قائمة المرشحين لجائزة “ذا بيست” نجم النصر مارسيلو بروزوفيتش وذلك لانه لعب دوراً في قيادة إنتر ميلان لدوري الأبطال.

هدف فينسيوس جونيور الثاني ضد فالنسيا 3-0 الدوري الاسباني

فينسيوس سوف استمر في عملي بشكل طبيعي

وقال فينسيوس جونيور ساستمر بعملي حيث أسجل الأهداف وأصنع على مستوى الحماس والرغبة أنا واحد من الأفضل في ذلك وقد ضمت القائمة كل من:-

جوليان ألفاريز ،مارسيلو بروزوفيتش ، وكيفن دي بروين،الكاي جوندوجان، إيرلينج هالاند،رودريجو هيرنانديز كاسانتي،خفيتشا كفاراتسخيليا، كيليان مبابي، ليونيل ميسي ،فيكتور اوسمين، ديكلان، رايس،بيرنادو سيلفا.

ريال مدريد
ريال مدريد

وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن قراره بعدم احتساب مشوار المنتخبات في كاس العالم قطر 2022 ضمن حسابات الترشح لجائزة أفضل لاعب في العالم.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة

ويلتقي اللوس بلانكوس بنظيره ريال سوسيداد يوم الأحد المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

يذكر أن نادي العاصمة الإسبانية يسعى لتحقيق أفضل نتائج هذا الموسم وذلك لتحقيق لقب الدوري الإسباني والذي غاب عن قلعة الملكي الإسباني لفوز برشلونة بقيادة تشافي به الموسم الماضي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا