الارشيف / كرة قدم

كارلو أنشيلوتي وتحدي أخير مع ريال مدريد

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

محمد محمود - ابوظبي - أشارت شبكة “ريليفو” الإسبانية أن كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، يريد أن يظهر بشكل تنافسي أكثر كما لو كان تحدياً أخيرا له مع الفريق الأبيض في دوري أبطال أوروبا.

وذلك على الرغم من أنه لا ينكر أنه سيكون من الصعب القيام بذلك أمام مانشستر سيتي المرشح الرئيسي لدوري أبطال أوروبا وبقية المرشحين.

ريال مدريد

فلا أحد في طاقم تدريب ريال مدريد يشك بأن أنشيلوتي ينوي الذهاب بعيدا بالفريق في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

أنشيلوتي ينجح في مهمة صعبة

نجح كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، في الفوز بأول مهمة صعبة واجهته في بداية هذا الموسم ببراعة شديدة.

فالإيطالي وصل إلى التوقف الدولي بسجل خالي من الهزائم ، وعادل رقم زيدان كثاني أكثر مدرب تحقيقا للانتصارات في تاريخ ريال مدريد، وفقا لما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسباتية.

أنشيلوتي كان يعلم جيداً أن الفريق يحتاج إلى تعزيزات، وأدرك ذلك بعد توالي الإصابات التي أصابت الفريق الملكي.

كارلو أنشيلوتي

وجه جديد لـ أنشيلوتي

قاد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، الفريق الأبيض لبداية رائعة في الموسم الجاري بوجه جديد لخططه استحق الإشادة عليها.

فلم يكن من المتوقع أن يبدأ المدرب الإيطالي الموسم بهذا الشكل الرائع، أربع انتصارات من أربع مباريات واستقبل الفريق هدفين فقط والفريق الوحيد في إسبانيا الذي وصل إلى التوقف الدولي بدون أي خسارة.

فحل أنشيلوتي بعض المشكلات في الفريق مثل الضغط على الكرة بعد خسارتها والهشاشة الدفاعية وهو ما قاد الفريق إلى هذه النتائج الرائعة.

التجديد لـ أنشيلوتي أمر وارد

أكدت شبكة “ريليفو” الإسبانية أن الإيطالى مدرب ريال مدريد، يعلم جيدا بأنه يستطيع التجديد مع النادي الملكي عقب نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري، فلا هو ولا النادي يستبعدان أمر التجديد خصوصا بعد بدايته النارية في هذا الموسم.

كارلو أنشيلوتي - ريال مدريد

فالإيطالي يعتبر أن هذا الموسم يعد مميزا فمن الممكن أن يكون الأخير له مع الفريق الأبيض لذلك يمثل عقدة، على الرغم من أنه لا يغلق الباب للاستمرار لمدة عام آخر إذا قرر بيريز القيام بذلك.

خطة ريال مديد في هذا الموسم

وضح الصحفي ماريو كورتيجانا، صحفي ذا أثلتيك، مدى رضا ريال مدريد عن فريقه الحالي وخطته في حال تعرض الفريق لإصابات جديدة واحتاج لدعم صفوفه.

وقال الصحفي أن النادي الأبيض في حالة ممتازة وإذا حدثت انتكاسات خلال الموسم فلديهم لاعبون من الأكاديمية.

فلم يعد بإمكان ريال مدريد جلب 6 لاعبين يحتاجهم النادي كل صيف لتغطية عيوب الفريق، وإذا لم يتغير هذا السيناريو فسنرى المزيد من لاعبي الأكاديمية في الفريق الأول.

ريال مدريد
ريال مدريد
Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا