الارشيف / كرة قدم

محمد صلاح يثير الجدل بشأن الانتقال للاتحاد

محمد محمود - ابوظبي - أثار النجم المصري محمد صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي الجدل خلال الساعات القليلة الماضية حول مستقبله مع الليفر.

وقد أعرب مسؤولي الاتحاد السعودي عن رغبتهم في التعاقد مع الفرعون النصري خلال الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق للموسم الحالي.

صلاح – اتحاد جدة

وقد أزال محمد صلاح كلمه ليفربول من السيرة الذاتيه لحسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الخاص به انستجرام.

كلوب يرفض رحيل محمد صلاح عن ليفربول

وفي سياقه أعلن الألماني يورجن كلوب رفضه عن رحيل الفرعون المصري عم صفوف الفريق وذلك بعد انتقال 3 لاعبين إلى الدوري السعودي وهم فابينيو والذي انتقل إلى الاتحاد ،جوردان هندرسون الذي أصبح ضمن صفوف الاتفاق وروبيرتو فيرمينو إلى الأهلي.

الفرعون المصري – يورجن كلوب

صفقات النمور خلال صيف 2023

وفي سياق آخر نعرض لكم صفقات النمور خلال الميركاتو الصيفي الحالي، فقد نجحت إدارة النمور في التعاقد مع فابينيومن فريق ليفربول الإنجليزي مقابل 40 مليون جنيه إسترليني أي (52 مليون دولار)،بينما سيحصل على راتب 425 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.
كما تعاقدت إدارة النمور مع  سلطان الفرحان نجم الرائد السعودي، ونجح اتحاد جده في التوقيع مع جوتا علىوقدرت الصفقة بـ 25 مليون جنيه إسترليني، ويمتد العقد لمدة 3 سنوات ويمتد العقد حتى عام  عام 2027، كما أنضم كريم بنزيمة يوقع للاتحاد ححتى عام 2026.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا