كرة قدم

إمام عاشور يهدي الفوز لمحمود كهربا ويدعم ثلاثي الزمالك في أزمتهم

محمد محمود - ابوظبي - أهدى إمام عاشور متوسط ميدان الأهلي الفوز بكأس السوبر المصري لزميله وصديقه المقرب محمود عبد المنعم كهربا.

وحقق الأهلي لقب السوبر المصري للمرة الخامسة عشر في تاريخه، بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 7/6.

وأُقيمت المباراة على ملعب محمد بن زايد، في دولة الإمارات العربية المتحدة وانتهي الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

إمام عاشور: وعدنا كهربا بتحقيق البطولة

وقال إمام عاشور في تصريحاته مع قنوات أون تايم سبورتس وهو يرتدي قميص محمود عبد المنعم كهربا “ألف مبروك لجمهور النادي الأهلي، لقد كانت مباراة صعبة، وكنا واثقين من أنفسنا ونزلنا بشعار “لا بديل عن الفوز”. اللعيبة رجالة من أول دقيقة لآخر دقيقة.”

وتطرف للحديث عن كهربا وقال “كهربا أقرب واحد ليا في الدنيا، ودائمًا يساعدني، ومهما تحدث عنه لا أوفي حقه، افتقدناه في مباراة اليوم، ووعدناه بتحقيق البطولة، والحمدلله تمكنا من توفيت الوعد وسوف نحتفل معه بالبطولة في مصر”.

ووجه إمام عاشور رسالة خاصة لنبيل دونجا لاعب الزمالك وقال “هناك لاعب يتحدث عني وينفي أنه يعرفني، أحب أن أذكره بأنه كان يصطحبني في دورات رمضانية لأجلب له الفوز”.

وأتم: “حزين عليك، وأتمنى أن تخرج من أزمته على خير برفقة مصطفى شلبي وكابتن عبدالواحد السيد، في الآخر كلنا أخوات وعلاقتي بالجميع على ما يرام”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا