كرة قدم

النصر ضد الخلود.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة بالدوري السعودي

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - تعرف على موعد مباراة النصر ضد الخلود في بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2024-2025، بالإضافة إلى القنوات الناقلة للقاء والتشكيل المتوقع.

يستعد فريق نجد الشمس لملاقاة نظيره فريق الخلود ،علي أرضية ملعب الملك عبدالله ببريدة وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري روشن السعودي 2024-2025.

النصر ضد الخلود

النصر ضد الخلود

يسعى الفريق العالمي بقيادة مدربه الإيطالي ستيفانو بيولي، والذي تم تعيينه بديلًا للبرتغالي لويس كاسترو، لتعويض النتائج السلبية في الفترة الأخيرة.

يحتل النصر المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقاط، بينما يتواجد الخلود بالمركز الخامس عشر من سلم الترتيب برصيد 5نقاط.

موعد مباراة النصر ضد الخلود فى الدوري السعودي

من المقرر أن تقام مباراة الفريقين، يوم الثلاثاء القادم والذي يوافق 222 من شهر أكتوبر 2024، في إطار فاعليات الجولة الثالثة من دور المجموعات بمرحلة الدوري في دوري أبطال آسيا للنخبة.

علي أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة السادسة 5:05 مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية 6:05 بتوقيت أبو ظبي وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الخلود فى الدوري السعودي

وسوف تُذاع مجريات المباراة عبر شاشة قناة SSC السعودي، حيث أنها الناقل الحصري لفعاليات مسابقة دوري روشن في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

النصر ضد الخلود

النصر ضد الخلود

تشكيل النصر المتوقع أمام الخلود فى الدوري السعودي

في حراسة المرمى: بينتو.

خط الدفاع: سلطان الغنام،محمد سيماكان، إيمريك لابورت وسالم النجدي.

وسط الميدان: مختار علي، أوتافيو، ساديو ماني وأنجيلو.

يقود الهجوم: كريستيانو رونالدو وأندرسون تاليسكا.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا