كرة قدم

فينيسيوس جونيور: نريد الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى

محمد محمود - ابوظبي - علق النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور على ريمونتادا ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند وتسجيله هاتريك في شباك الفريق الألماني.

وحقق ريال مدريد فوزًا كبيرًا على نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالجولة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.

واستطاع المرينجي إدراك الريمونتادا وتحقيق الفوز بخماسية بعد التأخر بهدفين في الشوط الأول، الذي غاب فيه الفريق تمامًا، وذلك بفضل نجم الفريق فينيسيوس جونيور.

فينيسيوس جونيور: أريد البقاء هنا للأبد وإعطاء الكثير لهذا الفريق

وقال فينيسيوس في تصريحاته أثناء تسلمه جائزة أفضل لاعب في المباراة وكرة الهاتريك “علينا أن نتحسن ونلعب بهذه الطريقة منذ البداية، هذا طبيعي، نحن نرى كيف نلعب والمدرب يجد دائمًا طريقة لجعل المباريات أسهل بالنسبة لنا”.

وتابع: “دوري أبطال أوروبا هو منافستنا ونريد الفوز بها مرة أخرى”.

وأضاف: “هتافات الجماهير “فينيسيوس كرة ذهبية” ؟.. أنا سعيد عندما يغني المشجعون اسمي، إنه حلم أصبح حقيقة وأن أتمكن من تسجيل الأهداف لهم”.

وأكمل: يمكنني دائمًا أن أفعل المزيد، عمري 24 عامًا وأريد البقاء هنا إلى الأبد وإعطاء الكثير لهذا الفريق الذي أعطاني كل شيء”.

وواصل: “يجد المدرب دائمًا طريقة لجعل المباريات أسهل بالنسبة لنا، لقد قمنا بتغيير التشكيل وكذلك الديناميكيات في الشوط الثاني، إنها منافستنا ونريد الفوز بها مرة أخرى”.

فينيسيوس جونيور - ريال مدريد

فينيسيوس جونيور

وأردف: “نحن نؤمن بأنفسنا، ونعلم أنه في منزلنا مع جماهيرنا يمكن أن يحدث أي شيء، وصلنا إلى غرفة خلع الملابس بهدوء شديد، واستمعنا إلى المدرب وقلنا شيئًا واحدًا فقط، “إذا سجلنا الهدف الأول فسوف نسجل آخر” شكرًا للجماهير ولكن علينا أن نتحسن ونلعب بهذه الطريقة منذ البداية لأنه إذا لم يكن الأمر كذلك، فلن يتمكن المدرب من تحمل ذلك”.

وأختتم حديثه: “الكلاسيكو؟.. منزلنا، جماهيرنا، سنقاتل دائمًا من أجل كل شيء”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا