كرة قدم

نجم النصر يكشف تفاصيل خذلانه من منتخب فرنسا

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشف أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، الأسباب الحقيقة وراء رفض ضمه للمنتخب الفرنسي، وكواليس تمثيله لمنتخب إسبانيا.

ويحمل إيمريك لابورت، قلب دفاع نادي أصفر الرياض، جنسيتي إسبانيا وفرنسا حيث ولد في مدينة أجان جنوب غرب فرنسا، كما أن لديه أصولًا تعود لأجداده في أقليم الباسك الإسباني.

النصر ضد الريان

النصر السعودي

واستدعى لابورت من جانب المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم في عام 2021، لخوض أولى المباريات الودية أمام منتخب البرتغال، بعدما تحصل على موافقة الفيفا، حول تمثل المنتخب الإسباني.

نجم النصر يكسف تفاصيل تمثيله منتخب إسبانيا بدلًا من فرنسا

ومن جانبه، صرح الدولي الإسباني إيمريك لابورت، خلال حواره مع “راديو مونت كارلو”، قائلًا: “انتظرت فترة طويلة لكي ألعب مع منتخب فرنسا الأول لكرة القدم.. لقد مرت السنوات، والأمر دائمًا كان هو نفسه مع المدرب”.

وأوضح، أنه كان يرغب بشدة في خوض تجربة اللعب على على المستوى الدولي مع المنتخبات، وهو الأمر الذي دفعه لاختيار تمثيل إسبانيا بدلًا من فرنسا في النهاية.

إيمريك لابورت - ريال مدريد

إيمريك لابورت 

وأكد نجم العالمي على أنه سبق وأن تبادل الآراء مع مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان، في عدد من المناسبات، والتي لم يتردد خلالها في إبلاغه بأنه يرى بأن مستواه الفني يؤهله للعب مع الديوك، إلا أن علاقتهما هي التي حالت دون ذلك.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا